Responsive image

شبكات التواصل الاجتماعي

تحرص وزارة الصحة على توفير خدماتها الصحية لكل البحرينيين والمقيمين بلا استثناء وإيصالها إليهم في كل المناطق وفقا لأفضل الممارسات والمعايير الدولية المعتمدة ، وتتطلع وزارة الصحة إلى رضا وراحة كل مواطن ومقيم على أرض مملكة البحرين في الجانب الصحي، لذا تعمل إدارة الاتصال بوزارة الصحة على رصد وتقصي آراء وملاحظات الجمهور في مملكة البحرين حول الخدمات الصحية المقدمة عبر العديد من الوسائل مثل عمل استبيانات لقياس موضوع أو مشكلة صحية معينة، وكذلك عبر رصد تعليقات الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي، وتضع الإدارة بعض الموضوعات الرئيسية للتركيز عليها ومعرفة راي المجتمع بشأنها، ومن ثم العمل على رسم خطط واستراتيجيات واضحة من شأنها كسب رضا الجمهور في شتى الموضوعات الصحية التي تهم المجتمع أو تلك التي تكون محور حديث المجتمع البحريني حينها.

كما تعمل الوزارة على قياس رضا الجمهور حول الخدمات الصحية المقدمة من جانب الجودة والسرعة في الطوارئ أو العيادات الخارجية أو الصيدلية أو السجلات والمواعيد، ومن خلال النتائج والملاحظات تعمل وزارة الصحة على تعديل واستحداث أنظمة وإجراءات تسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمترددين على هذه الخدمات ، حيث تسعى وزارة الصحة وبتوجيهات من القيادة الرشيدة بمملكة البحرين إلى جعل صحة المواطن على رأس الأولويات انطلاقاً من التوعية والوقاية ومن ثم التشخيص والعلاج والتأهيل.


rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star