إصدار جديد/تجديد الشهادة الصحية المؤقتة
الفئة المستهدفة
المؤسسات والشركات المزاولة لأنشطة تجارية خاضعة للرقابة الصحية.
الوقت المستغرق لتقديم الخدمة
7 أيام عمل
رسوم الخدمة
5 دينار بحريني + رسوم الأنشطة التجارية المرخصة.
الجهات الحكومية المشاركة في تقديم الخدمة
الحكومة الإلكترونية –(فواتير )
المستندات المطلوبة
- رسالة طلب للتفتيش الصحي.
- الشهادة الصحية المؤقتة السابقة (في حالة التجديد).
- بطاقة الهوية (للمالك او المخول).
- عقد ايجار المحل.
- مخطط هندسي(المنشأة).
- الشهادة الصحية (شهادة تموين).
- السجل التجاري للمبنى.
- ملء استمارة تراخيص الشهادات المؤقتة.
الخطوات المتبعة للحصول على الخدمة
- ملء استمارة التراخيص الشهادات المؤقتة.
- تقديم الطلب بالحضور الشخصي إلى مركز خدمة العملاء أو عبر البريد الإلكتروني PHLicensing@health.gov.bh .
- إرفاق جميع المستندات المطلوبة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني المختص بالمحافظة الموجود في الإستمارة.
- مراجعة الطلب من قبل القسم المختص للتفتيش الصحي على المنشأة.
- التفتيش الصحي على المنشأة التجارية (الموافقة النهائية).
- إرسال رصيد دفع عبر سداد www.sadadbahrain.com
- طباعة الشهادة وتوقيعها من مدير إدارة الصحة العامة أو من يخوله.
- إرسال بريد إلكتروني للحضور إلى مركز خدمة العملاء لاستلام الشهادة الصحية المؤقتة.