Responsive image

إصدار جديد/تجديد الشهادة الصحية المؤقتة

الفئة المستهدفة

المؤسسات والشركات المزاولة لأنشطة تجارية خاضعة للرقابة الصحية.

الوقت المستغرق لتقديم الخدمة

7 أيام عمل

رسوم الخدمة

5 دينار بحريني + رسوم الأنشطة التجارية المرخصة.

الجهات الحكومية المشاركة في تقديم الخدمة

الحكومة الإلكترونية –(فواتير )

المستندات المطلوبة

  • رسالة طلب للتفتيش الصحي.
  • الشهادة الصحية المؤقتة السابقة (في حالة التجديد).
  • بطاقة الهوية (للمالك او المخول).
  • عقد ايجار المحل.
  • مخطط هندسي(المنشأة).
  • الشهادة الصحية (شهادة تموين).
  • السجل التجاري للمبنى.
  • ملء استمارة تراخيص الشهادات المؤقتة.

الخطوات المتبعة للحصول على الخدمة

  • ملء استمارة التراخيص الشهادات المؤقتة.
  • تقديم الطلب بالحضور الشخصي إلى مركز خدمة العملاء أو عبر البريد الإلكتروني PHLicensing@health.gov.bh .
  • إرفاق جميع المستندات المطلوبة وإرسالها إلى البريد الإلكتروني المختص بالمحافظة الموجود في الإستمارة.
  • مراجعة الطلب من قبل القسم المختص للتفتيش الصحي على المنشأة.
  • التفتيش الصحي على المنشأة التجارية (الموافقة النهائية).
  • إرسال رصيد دفع عبر سداد www.sadadbahrain.com
  • طباعة الشهادة وتوقيعها من مدير إدارة الصحة العامة أو من يخوله.
  • إرسال بريد إلكتروني للحضور إلى مركز خدمة العملاء لاستلام الشهادة الصحية المؤقتة.




rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star