على هامش أعمال جمعية الصحة العالمية السادسة والسبعين في جنيف وزيرة الصحة تعقد لقاءً ثنائيًا مع وزير الصحة العماني

على هامش أعمال جمعية الصحة العالمية السادسة والسبعين في جنيف وزيرة الصحة تعقد لقاءً ثنائيًا مع وزير الصحة العماني

24/05/2023


التقت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة مع معالي الدكتور هلال بن علي السبتي وزير الصحة بسلطنة عمان الشقيقة، وذلك على هامش مشاركة سعادتها في أعمال جمعية الصحة العالمية السادسة والسبعين والتي تعقد خلال الفترة من 21 إلى 30 مايو 2023م بقصر الأمم المتحدة بجنيف.

وخلال اللقاء الثنائي، أكدت سعادة وزيرة الصحة على أهمية تعزيز علاقات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وسلطنة عمان الشقيقة في مختلف المجالات وبالأخص في المجال الصحي، كما أشارت الوزيرة إلى أهمية تكثيف سبل التعاون المشترك مع كافة دول الإقليم من خلال المكتب الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط بما يهدف بشكل أساسي إلى مواصلة الجهود المبذولة تجاه تطوير وتحسين مستوى أداء الأنظمة الصحية ورفع كفاءتها بشكل مستدام.

وخلال اللقاء مع وزير الصحة العماني، تم بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما تم بحث واستعراض الموضوعات المتعلقة بمختلف المستجدات والتطورات الصحية على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

من جانبه، أكد معالي وزير الصحة بسلطنة عمان الشقيقة على أهمية تدعيم التعاون والتنسيق المتواصل الذي يربط بين البلدين الشقيقين وبالأخص فيما يتعلق بالقطاع الصحي، كما وأعرب عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة مع مملكة البحرين في شتى المجالات.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star