وزيرة الصحة تستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين

وزيرة الصحة تستقبل سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين

11/05/2023



 

استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة صباح اليوم بمقر الوزارة سعادة السيد ني روتشي سفير جمهورية الصين الشعبية الصديقة لدى مملكة البحرين وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده في المملكة.


وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بالسفير، مؤكدةً على عمق علاقات الصداقة الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية في العديد من المجالات ومن أهمها المجال الصحي.


وقد بحثت سعادة وزيرة الصحة مع سعادة السفير خلال اللقاء عدداً من أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من أهمها تطوير وتعزيز مجالات التعاون والشراكات القائمة وتبادل الخبرات والتجارب الطبية بين الصين ومملكة البحرين إلى جانب مجالات الذكاء الاصطناعي والطب الوقائي واللقاحات وغيرها من الموضوعات.


كما أكدت سعادة الوزيرة على أهمية تعزيز آفاق التعاون بين الجانبين خلال المراحل القادمة من خلال تفعيل مذكرات التعاون بما يحقق الأهداف والمصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الصديقين.


ومن جهته أعرب سفير جمهورية الصين الشعبية عن الفخر والاعتزاز بالعلاقات المتميزة بين الصين والبحرين وما تشهده هذه العلاقات الممتدة من تطور وازدهار مستمر في المجالات التنموية كافة.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن خالص تمنياتها للسفير بكل التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية الجديدة بالمملكة، كما أعرب السفير من جهته عن عميق شكره وتقديره لوزيرة الصحة ولجهود الوزارة في تعزيز التعاون القائم بين البلدين الصديقين.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star