وزيرة الصحة تستقبل سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين

 وزيرة الصحة تستقبل سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين

17/04/2023


استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة بمقر وزارة الصحة، سعادة السيد بيوش شريفاستاف سفير جمهورية الهند الصديقة لدى مملكة البحرين، وذلك لبحث سبل تعزيز مجالات التعاون المشترك في القطاع الصحي بين الجانبين.


وفي مستهل اللقاء الذي عقد بحضور سعادة الدكتورة لولوة راشد شويطر الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الاولية، أشادت الوزيرة بعمق العلاقات الثنائية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة في العديد من المجالات ومن أبرزها المجال الصحي.


وخلال اللقاء تم بحث أهم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وأوجه التعاون والتنسيق في مجال تبادل الخبرات والتدريب وتعزيز آفاق التعاون المثمر بين البلدين الصديقين، إلى جانب استعراض ومتابعة أحدث المستجدات التي تتعلق بالقطاع الصحي.


ومن جهته أكد سعادة السفير على الشراكة الفاعلة بين البلدين الصديقين بما يسعى إلى تعزيز التعاون في مجال الصحة والعلوم الطبية، مشيراً إلى أهمية تعزيز الجهود والمبادرات في سبيل تقديم كل ما من شأنه أن يساهم في دعم وتعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك في المجال الصحي بين الجانبين بمختلف التخصصات.


وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن عميق شكرها وتقديرها لسعادة سفير جمهورية الهند، معربةً عن تمنياتها له بكل التوفيق والنجاح.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star