وكيل وزارة الصحة يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجموعة صيدليات مدينة حمد

وكيل وزارة الصحة يجتمع مع رئيس مجلس إدارة مجموعة صيدليات مدينة حمد

08/04/2023


استقبل سعادة الدكتور وليد خليفة المانع وكيل وزارة الصحة بمكتبه بمقر وزارة الصحة السيد أحمد العلوي رئيس مجلس إدارة مجموعة صيدليات مدينة حمد، والسيد رضا الحلواجي مدير الشؤون المالية بالمجموعة.

وفي مستهل اللقاء رحب سعادة الدكتور وليد المانع بالسيد أحمد العلوي، مشيداً بالدور الداعم والمساند الذي يقوم به القطاع الخاص في دعم القطاع الصحي وتوفير مختلف المتطلبات الدوائية والمستلزمات الصيدلانية لصالح المجتمع البحريني.

كما ثمن الدكتور وليد المانع المبادرات والشراكة الفاعلة المقدمة من جانب مجموعة صيدليات مدينة حمد في رعاية ودعم حفل تدشين فعاليات "يوم الصحة العالمي 2023" والذي يأتي هذا العام متزامناً مع الذكرى الخامسة والسبعين على إنشاء منظمة الصحة العالمية تحت شعار "الصحة للجميع": 75 عاماً من تحسين الصحة العامة.

ومن جهته أعرب السيد أحمد العلوي عن شكره وتقديره للجهود المثمرة والمتميزة التي تقوم بها وزارة الصحة في مختلف المجالات الصحية، مؤكداً على اهتمام المجموعة وحرصها المتواصل على الالتزام بتفعيل الشراكة المجتمعية الداعمة لتحقيق التكامل والتعاون لصالح الصحة العامة والارتقاء بجودة الخدمات الصحية والوقائية التي يقدمها القطاع الصحي في المملكة.

وفي ختام اللقاء أعرب الدكتور وليد المانع عن خالص شكره لمجموعة صيدليات مدينة حمد، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star