وزيرة الصحة تتسلم نسخة من رسالة الماجستير حول الاستشارات التغذوية الإلكترونية للأستاذة آمنة العوضي

وزيرة الصحة تتسلم نسخة من رسالة الماجستير حول الاستشارات التغذوية الإلكترونية للأستاذة آمنة العوضي

09/03/2023


استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، الأستاذة آمنة غسان العوضي أخصائي تغذية أول بقسم التغذية في إدارة الصحة العامة، والتي قدّمت لسعادة الوزيرة نسخة من رسالة الماجستير في الإدارة عامة، تحت عنوان " تقييم فعالية الاستشارات التغذوية الإلكترونية في وزارة الصحة بمملكة البحرين"، والحاصلة عليها من جامعة اكس مارسيل الفرنسية بالتعاون مع معهد الإدارة العامة في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أعربت سعادة وزيرة الصحة عن فخرها بالجهود المتميزة التي تقوم بها الكوادر الصحية في مملكة البحرين، وأشادت بما شملته رسالة الماجستير من رغبة في تطوير الخدمات الصحية المقدمة في الجانب التغذوي، وتمنت للأستاذة آمنة العوضي دوام التوفيق والسداد بما يصب في خدمة مملكة البحرين.

من جانبها، تطرقت الأستاذة آمنة العوضي إلى مضمون بحث الرسالة الذي يهدف إلى تقييم فعالية الاستشارات التغذوية الإلكترونية (عن بعد) في وزارة الصحة، وبحث مميزات هذا النوع من الاستشارات. كما تقدمت الأستاذة آمنة العوضي، بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزيرة الصحة على اهتمامها وتشجيعها للكوادر الوطنية، وإلى جميع المسؤولين في وزارة الصحة الذين يحثون دائماً على التطوير بما يصب في خدمة المجتمع.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star