وزيرة الصحة تستقبل النائب عبدالله خليفة الرميحي

وزيرة الصحة تستقبل النائب عبدالله خليفة الرميحي

22/01/2023


استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة في مكتبها بالوزارة سعادة النائب عبدالله خليفة الرميحي عضو مجلس النواب.

وخلال اللقاء، أكدت سعادة وزيرة الصحة أن التعاون المثمر بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يصب في تعزيز مسارات التطور والنماء في مختلف المجالات التنموية ويسير نحو مستويات أكثر تقدماً لما فيه خير وصالح الوطن والمواطن.

ونوهت وزيرة بأن المراحل التطويرية القادمة مع تطبيق الضمان الصحي ستحرص على الحفاظ على كفاءة الخدمة الصحية حيث أن تطوير المنظومة الصحية يستهدف بالدرجة الأولى الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع بكل يسر وسهولة وضمان استدامتها.

وأشادت وزيرة الصحة، خلال اللقاء الذي جرى فيه بحث ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمتعلقة بالخدمات الصحية وسبل تعزيزها عبر المشاريع والمبادرات التطويرية لصالح المواطنين، بجهود أعضاء السلطة التشريعية، مثمنة حرصهم على تعزيز أواصر التعاون بين السلطتين بما يحقق التطلعات المنشودة.

ومن جانبه أعرب النائب عبدالله الرميحي عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة والجهود التي تبذل في القطاع الصحي من أجل توفير أفضل الخدمات الصحية للمجتمع، لخدمة الوطن والمواطن.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star