وزيرة الصحة تستقبل جمعية أصدقاء مرضى الكبد

وزيرة الصحة تستقبل جمعية أصدقاء مرضى الكبد

17/11/2022


أكدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة حرص الوزارة على تعزيز التعاون والتواصل مع الجهات الأهلية الداعمة للقطاع الصحي سعياً نحو تطوير الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى في مملكة البحرين، مشيرةً إلى الجهود المتواصلة التي تبذلها الوزارة من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لمرضى الكبد.

جاء ذلك لدى استقبال سعادة وزيرة الصحة وفداً من جمعية أصدقاء مرضى الكبد، ممثل بالسيد محمد الشيخ، وأمين سر الجمعية السيد إبراهيم دسمال.

وفي مستهل اللقاء، رحبّت سعادة وزيرة الصحة بالحضور، مشيدةً بدور جمعية أصدقاء مرضى الكبد كشريك فاعل للوزارة، مثنيةً على دورها الهام في دعم جهود الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات التي يقدمها القطاع الصحي لمرضى الكبد وللمرضى بشكل عام في مملكة البحرين.

وأكدت سعادتها حرص وزارة الصحة على دعم جمعية أصدقاء مرضى الكبد وتمكينها من مساندة المرضى والفريق الطبي المختص بالمرضى والنهوض به على كافة المستويات، وتعزيز الخدمات الصحية والطبية لمرضى الكبد وللجميع في المملكة، لافتةً إلى أهمية المبادرات والبرامج التي تعمل عليها الجمعية لدعم القطاع الطبي وتطويره في مملكة البحرين، معربةً عن تمنياتها لجمعية أصدقاء مرضى الكبد ولكافة القائمين عليها كل التوفيق والنجاح.

وفي ختام اللقاء، أعرب وفد جمعية أصدقاء مرضى الكبد عن بالغ شكره لسعادة وزيرة الصحة وللدور الداعم والمساند للجمعية من سعادتها والعاملين في الوزارة والمستشفيات الحكومية ومراكز الرعاية الصحية الأولية في مختلف المجالات، شاكراً ومقدراً لسعادة وزيرة الصحة حسن الاستقبال والدعم المتواصل، مثنيًا على الجهود المثمرة تجاه تعزيز التعاون والتكامل والتنسيق المشترك بين الوزارة وجمعية أصدقاء مرضى الكبد.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star