Responsive image

الدكتورة "بوهندي" تحث أولياء الأمور على ضرورة تطعيم أبنائهم حفاظًا على صحتهم وسلامتهم

الدكتورة "بوهندي" تحث أولياء الأمور على ضرورة تطعيم أبنائهم حفاظًا على صحتهم وسلامتهم

28/12/2021


أكدت الدكتورة جهينة ابراهيم بوهندي استشارية طب العائلة في وزارة الصحة بأن مملكة البحرين وبقية دول العالم قامت بتوسيع دائرة الفئات المستهدفة بالتطعيم المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19) لتشمل الأطفال من الفئة العمرية البالغة من 3 إلى 17 عاماً لتوفير الوقاية لتعزيز سبل الوقاية الممكنة لهم.
 
وأشارت الدكتورة "بوهندي" إلى أن الحملة الوطنية للتطعيم أتاحت تطعيم الأطفال من الفئة العمرية من 3-11 عاما، بالتطعيم المضاد لفيروس كورونا "كوفيد 19" "سينوفارم"، بينما الفئة العمرية من 12 إلى 17 عاماً أتيح لهم التطعيمين "سينوفارم" أو "فايزر -بيونتك"، داعية أولياء الأمور إلى ضرورة المبادرة بتطعيم أطفالهم من هذه الفئات العمرية، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم واكسابهم المناعة ضد الفيروس.
 
وبينت الدكتورة جهينة بوهندي أن الجهود الوطنية المبذولة في التصدي لجائحة فيروس كورونا والعمل على الحد انتشاره مستمرة، لافتةً إلى أهمية التحلي بروح المسؤولية المجتمعية ودعم هذه الجهود يتطلب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والإقبال على التطعيم والجرعة المنشطة منه.
 
وأكدت الدكتورة جهينة بوهندي أن أولياء الأمور مسئولين عن صحة الأبناء والمبادرة بإعطائهم التطعيم سوف يرفع الاستجابة المناعية لأجسامهم، مشددةً على أولياء الأمور بضرورة تطعيم أطفالهم من هذه الفئات العمرية، بما يحفظ صحتهم وسلامتهم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star