Responsive image

المانع: ضرورة أخذ الجرعة المنشطة تعزيزًا للمناعة المجتمعية

المانع: ضرورة أخذ الجرعة المنشطة تعزيزًا للمناعة المجتمعية

17/12/2021


أكد الدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة استمرار جهود الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا "كوفيد 19" من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين، مشيرًا إلى أن مملكة البحرين تتابع التطورات والمستجدات العالمية بهذا الشأن وخصوصاً في ظل متحورات الفيروس.

وبين المانع أن الدراسات أكدت ضرورة أخذ الجرعة المنشطة من التطعيم المضاد لفيروس كورونا،  كونها أحد أهم سبل حماية الأشخاص الأكثر عرضة لخطر الإصابة بالفيروس.

وأكد الدكتور المانع على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات الصادرة من الفريق الوطني الطبي، داعياً جميع المؤهلين ممن تنطبق عليهم شروط الجرعة المنشطة التوجه مباشرة لأخذ التطعيم من المراكز الصحية التي تم الإعلان عنها مسبقًا دون الحاجة للحصول على موعد، مشيرًا إلى ما حققته الجهود الوطنية من تقدم في التصدي لفيروس كورونا من خلال الحملة الوطنية للتطعيم مما يسهم في تعزيز المناعة المجتمعية.

واختتم وكيل وزارة الصحة تصريحه قائلا" "نحث الجميع للإقبال على التطعيم بجرعاته الكاملة والجرعة المنشطة على وجه الخصوص، فنحن اليوم أمام تحدي كبير للتغلب على الجائحة والحفاظ على ما حققناه. ونوه بضرورة دعم الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا، والاستجابة والتفاعل الإيجابي مع الحملة الوطنية للتطعيم وأهدافها المتمثلة في تحصين المجتمع وحفظ سلامة الجميع والتي ستسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star