Responsive image

الدكتورة جليلة السيد تدعو للمبادرة بأخذ الجرعة المنشطة من التطعيم المضاد لفيروس كورونا 

الدكتورة جليلة السيد تدعو للمبادرة بأخذ الجرعة المنشطة من التطعيم المضاد لفيروس كورونا 

16/12/2021


دعت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية سعادة الدكتورة جليلة السيد جواد، المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين إلى المبادرة بالتسجيل لأخذ الجرعة المنشطة من التطعيم المضاد لفيروس كورونا (كوفيد 19)، مؤكدةً أهمية دعم الجهود الوطنية للتصدي للفيروس، بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.

ودعت الدكتورة جليلة السيد جميع الفئات المؤهلة ممن تنطبق عليهم شروط الجرعة المنشطة التوجه مباشرة لأخذ التطعيم من المراكز الصحية التي تم الإعلان عنها مسبقًا دون انتظار الحصول المواعيد، مشيرةً إلى أن التطعيمات التي وفرتها مملكة البحرين للمواطنين والمقيمين، لها دور فعال في رفع الاستجابة المناعية وتخفيف الأعراض والمضاعفات في حال الإصابة بالفيروس. 

وأكدت الدكتورة جليلة السيد على أهمية تلقي الجرعة المنشطة المقررة حسب الفئات المؤهلة، حاثةً أولياء الأمور على المبادرة بتطعيم أبنائهم، بما يسهم في تحقيق المناعة المجتمعية والعودة للحياة الطبيعية.

وثمنت الدكتورة جليلة السيد الجهود الوطنية التي يبذلها الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19)، والطواقم الطبية والتمريضية والجهات المساندة منذ بدء الجائحة وحتى اليوم من أجل تعزيز سبل التصدي للفيروس، لافتةً لأهمية توحيد الجهود وتكثيف العمل من قبل الجميع في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة، والمبادرة بمضاعفة الجهود من خلال تشديد الالتزام بالإجراءات الاحترازية في كل الأوقات.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star