Responsive image

الصحة تشدد على أهمية أخذ الجرعة المنشطة من التطعيم المضاد لفيروس كورونا

الصحة تشدد على أهمية أخذ الجرعة المنشطة من التطعيم المضاد لفيروس كورونا

15/12/2021


شددت وزارة الصحة على أهمية أخذ الجرعة المنشطة من التطعيم المضاد لفيروس كورونا (كوفيد-19)، للتصدي للفيروس والحد من انتشاره عبر مواصلة تعزيز المناعة المجتمعية من خلال التحصين بأخذ الجرعات المطلوبة، موضحة الوزارة ضرورة الالتزام بالقرارات الصادرة من الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا والجهات المعنية خصوصاً مع التطورات العالمية للفيروس وتحوراته.

وأوضحت الوزارة بأن التطعيم ضروري للحماية عبر مساهمته في تكوين الأجسام المضادة، وبالتالي تحفيز مناعة الجسم لمقاومة الفيروس. داعية الجميع للحصول على الجرعة المنشطة لتعزيز الجهاز المناعي، ومشددة في الوقت ذاته بأهمية التزام الجميع وحث كل فرد محيطه الأسري والمجتمعي للمبادرة بأخذ الجرعة المنشطة لزيادة المناعة المجتمعية وللمساهمة في القضاء على هذه الجائحة، وذلك سعياً نحو تحقيق السلامة وحفاظًا على صحة الجميع.

ودعت الوزارة جميع الفئات المؤهلة ممن تنطبق عليهم شروط الجرعة المنشطة التوجة مباشرة لأخذ التطعيم من المراكز الصحية التي تم الإعلان عنها مسبقًا دون انتظار الحصول المواعيد.

الجدير بالذكر أن مملكة البحرين تواصل تكثيف جهودها من خلال الحملة الوطنية للتطعيم، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الجميع، كما تستمر في الحملات التوعوية الهادفة إلى زيادة الحيطة والحذر وضرورة مواصلة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والقرارات الصادرة عن الجهات المعنية حفاظاً على سلامة الجميع من أجل القضاء على الفيروس والعودة للحياة الطبيعية في أسرع وقت.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star