Responsive image

وزارة الصحة تحتفل بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم

وزارة الصحة تحتفل بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المفدى لمقاليد الحكم

15/12/2021


تحت رعاية سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وبحضور سعادة الدكتور وليد بن خليفة المانع وكيل وزارة الصحة، نظمت وزارة الصحة احتفالاً بمناسبة بالعيد الوطني المجيد، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم، وذلك بحضور المسؤولين ومدراء الإدارات وموظفي ومنتسبي وزارة الصحة.

وقد ألقى سعادة وكيل وزارة الصحة كلمة بهذه المناسبة المجيدة التي تحتفل بها الوزارة بأعياد مملكة البحرين الوطنية وباستقلال البلاد وتولّي جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم حفظه الله ورعاه.

ورفع سعادة وكيل وزارة الصحة في هذه المناسبة الوطنية العزيزة أصدق آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى حضرة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، داعياً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على القيادة الحكيمة وعلى شعب البحرين بمزيد من العزة والرفعة والتقدم والازدهار.

وقال سعادة الدكتور وليد المانع بأن اليوم هو يوم الوطن للبحرين، يوم الأفراح، والذي تبتهج فيه نفوسنا، وتلامس قلوبنا منجزاته، اليوم ذكرى بداية الخير واليوم الذي بدأت فيه مسيرة وطن.

وأضاف بأن مملكة البحرين وفي ظل العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه استطاعت الوصول بكل فخر إلى مستويات ومراكز متقدمة وإنجازات رائدة يشهد لها بالتميز سواء على الصعيدين المحلي أو العالمي في خطوات تتوافق مع توجيهات القيادة الحكيمة ورؤاها السديدة في مواصلة مسيرة البناء والتحديث الشامل بكافة القطاعات الحيوية والتي من أهمها القطاع الصحي، الأمر الذي ساهم في تحقيق الإنجازات تلو الأخرى والمكاسب الوطنية التي تزداد وتتضاعف لصالح خير وتقدم ورخاء المواطن البحريني وحصوله على أرقى الخدمات الصحية والعلاجية وفق منظومة صحية متكاملة تضاهي ما تقدمه أكثر الدول تطوراً في المجال الصحي.

 كما توجه سعادة وكيل الوزارة في ذكرى اليوم الوطني البحريني بأسمى آيات التهنئة والمباركة لشعب البحرين، داعياً الله عز وجل بأن يوفق قاداته لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار.

هذا وقد شمل الاحتفال على العديد من الفقرات، وإجراء المسابقات وتوزيع الجوائز والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة المجيدة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star