Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير مملكة البحرين لدى جمهورية السودان بمناسبة تعيينه

سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير مملكة البحرين لدى جمهورية السودان بمناسبة تعيينه

31/10/2021


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، في مكتبها بديوان الوزارة في أبراج الخير بمنطقة السنابس، صباح اليوم "الأحد" الموافق 31 أكتوبر 2021، سعادة السفير عبدالله ربيعة بمناسبة تعيينه رئيسًا للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى جمهورية السودان بلقب سفير فوق العادة مفوض. 

ورحبت سعادة الوزيرة بسعادة السفير عبدالله ربيعة، وهنأته بالثقة الملكية السامية بتعيينه في منصبه الجديد، متمنيةً له النجاح في مهامه الجديدة، بما يسهم في تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين في المجالات المشتركة وخصوصًا في المجال الصحي، ودعم العمل المشترك والتعاون البنّاء بما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين.

وخلال اللقاء، تم استعراض ومناقشة أوجه التعاون والشراكة بين وزارة الصحة وجمهورية السودان، كما تم التأكيد على أهمية تفعيل مذكرة التفاهم بين مملكة البحرين وجمهورية السودان في المجال الصحي، وعبّرت سعادة الوزيرة عن تمنياتها للسفير بدوام التوفيق والنجاح لخدمة المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبه، أعرب سعادة سفير مملكة البحرين المعين لدى جمهورية السودان عن اعتزازه بالثقة الملكية بهذا التكليف، مؤكدًا سعيه لترجمة تطلعات وتوجيهات جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه تجاه تعزيز العلاقات الأخوية المشتركة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات. وأشاد بجهود سعادة وزيرة الصحة وحرصها على تطوير التعاون المشترك بين الدول الشقيقة والصديقة والسعي نحو الارتقاء بالقطاع الصحي وجعل مملكة البحرين من الدول الرائدة في مجال الرعاية الصحية المتقدمة.

وفي ختام اللقاء، أعرب سعادة السفير عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة على الترحيب والحفاوة وحسن الاستقبال، متمنيًا لوزارة الصحة والقطاع الصحي بمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star