Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل وفداً من الكلية الملكية للجراحين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل وفداً من الكلية الملكية للجراحين

25/10/2021


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، في مكتبها بديوان الوزارة في أبراج الخير بمنطقة السنابس، اليوم "الاثنين" الموافق 25 أكتوبر 2021، وفداً من الكلية الملكية للجراحين برئاسة البروفيسور سمير العتوم، وحضور كل من البروفيسور ستيفن أتكين رئيس كلية الدراسات العليا والبحوث، والسيدة فيكتوريا هام مديرة التواصل المجتمعي.

وفي مستهل اللقاء، رحّبت سعادة الوزيرة بوفد الكلية الملكية للجراحين، وأشادت سعادتها بالعلاقات الثنائية والجهود التي تبذلها الكلية الملكية للجراحين وتعاونها المتواصل والمستمر مع وزارة الصحة، وعملها الدؤوب من أجل خلق جيل مؤهل وقادر على دعم الخدمات الصحية والارتقاء بها.

من جانبهم، استعرض وفد الكلية الملكية للجراحين خلال اللقاء المبادرات والإنجازات التي قامت بها الكلية، وخصوصاً في مجال التعاون والتنسيق المشترك مع وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا "كوفيد – 19"، وذلك من خلال مشاركة طلبة الكلية وأساتذتها والممرضين والأطباء وتطوعهم لمواجهة جائحة وباء كورونا بمملكة البحرين، كما تم مناقشة التطورات البحثية في جانب مكافحة كورونا، وسبل التعاون والتنسيق المستقبلية في مختلف المجالات الصحية، وتقدموا بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزيرة الصحة وإلى جميع المسؤولين في وزارة الصحة على التعاون والدعم اللذان تحظيان بهما الكلية الملكية للجراحين في مملكة البحرين.

وقد أثنت سعادة وزيرة الصحة على جهود الكلية الملكية للجراحين بمملكة البحرين، وأعربت سعادتها عن جزيل شكر وتقدير وزارة الصحة العميق لهذه المبادرات والمساهمات النبيلة؛ والتي تعكس مدى الالتزام بتعزيز مبدأ الشراكة والمسؤولية المجتمعية.

حضر اللقاء من جانب وزارة الصحة كل من سعادة وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد المانع، والوكيل المساعد للصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star