Responsive image

تنفيذاً لأمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتقديم الخدمات على مدار اليوم في 9 مراكز صحية.. مركز جدحفص الصحي سابع مركز يباشر تقديم خدماته على مدار 24 ساعة

تنفيذاً لأمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتقديم الخدمات على مدار اليوم في 9 مراكز صحية.. مركز جدحفص الصحي سابع مركز يباشر تقديم خدماته على مدار 24 ساعة

08/06/2021


تنفيذا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة في 9 مراكز صحية بمختلف محافظات المملكة بما يسهم في تطوير واستدامة خدمات القطاع الصحي وتعزيز كفاءته تحقيقا للأهداف المنشودة، قامت الدكتورة جليلة السيد جواد الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية وفريق العمل بزيارة تفقدية لمركز جدحفص الصحي، وذلك لتفقد سير عمل المركز في أول يوم من تقديم الخدمات على مدار 24 ساعة.

وأكدت الدكتورة السيد أن مملكة البحرين حريصة على تقديم أفضل الخدمات الصحية بما يعكس رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه التي تضع صحة المواطن كأحد أهم الأولويات، وبما يحقق التوجهات الطموحة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن محمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، منوهة بأننا نشهد اليوم المزيد من المبادرات على مستوى تعزيز منظومة الخدمات الصحية وترسيخ مبدأ التغطية الصحية الشاملة.

كما أوضحت الدكتورة جليلة السيد بأن مبادرة افتتاح مراكز الرعاية الصحية على مدار الساعة تحظى باهتمام كبير ومتابعة مستمرة من المجلس الأعلى للصحة برئاسة معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، والدكتور عبدالوهاب محمد عبدالوهاب رئيس مجلس أمناء مراكز الرعاية الصحية الأولية وكافة أعضاء المجلس، نظرا لما تشكله هذه المبادرة من نقلة نوعية في مسيرة الخدمات الصحية في المملكة".

وخلال الزيارة التفقدية؛ اطلعت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية على سير العمل في جميع أقسام المركز في أول يوم من تطبيق نظام الـ 24 ساعة، ومستوى تجهيز المركز لاستيفاء متطلبات العمل على مدار الساعة، من موارد بشرية ومستلزمات إضافية بما يوفر التغطية الطبية لمباشرة الحالات المستعجلة المتعلقة بطب العائلة، والتصنيف للحالات الواردة ومباشرتها بشكل مبدئي قبل تحويل الحالات الطارئة إلى المستشفيات.

إلى ذلك قدمت الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية شكرها للكوادر الصحية العاملة في المركز، والطواقم الإدارية التي ساهمت في سرعة تنفيذ أمر صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والعمل بشكل مستدام على تقديم رعاية صحية متميزة.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star