Responsive image

وزيرة الصحة تشيد بجهود مركز الاتصال الوطني وما يقوم به من أجل دعم استراتيجيات الاتصال الوطني وتطويرالخطاب الإعلامي الحكومي

وزيرة الصحة تشيد بجهود مركز الاتصال الوطني وما يقوم به من أجل دعم استراتيجيات الاتصال الوطني وتطويرالخطاب الإعلامي الحكومي

24/05/2021


رحبت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بالسيد يوسف البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، منوهة بدوره الكبير بقيادة مركز الاتصال الوطني وما يقوم به المركز من أجل تعزيز التعاون والتنسيق الإعلامي بين الجهات الحكومية، وما يدعم استراتيجيات الاتصال الوطني ويسهم في تطوير الخطاب الإعلامي الحكومي.

جاء ذلك خلال استقبال وزيرة الصحة صباح اليوم الموافق الاثنين 24 مايو 2021م بمكتبها بديوان الوزارة بأبراج الخير بمنطقة السنابس الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، لبحث التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة الصحة ومركز الاتصال الوطني بما يخدم السياسات الإعلامية الحكومية في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء تم بحث التنسيق المشترك بين الوزارة والمركز، بما يخدم السياسات الإعلامية الحكومية في مملكة البحرين وتطويرها والارتقاء بمنظومة التواصل مع المواطنين ومختلف الجهات الإعلامية سواء محلياً وخارجياً، لإبراز المنجزات الحضارية المتحققة وما وصلت إليه البحرين من تطور ونماء في هذا العهد الزاهر. وتم التركيز على ابراز المشاريع والبرامج الصحية التي تلبي احتياجات المجتمع البحريني مثل الضمان الصحي والتسيير الذاتي، إلى جانب برامج الصحة العامة بما فيه توعية ورفع تعزيز الصحة لدى المواطنين.

إلى ذلك أعرب السيد "البنخليل" عن بالغ تقديره لوزيرة الصحة والاستعداد للتعاون للارتقاء بالمنظومة الإعلامية في مملكة البحرين. واستعرض خلل اللقاء استراتيجية المركز ودوره في الارتقاء بمنظومة التواصل مع المواطنين ومختلف الجهات الإعلامية محلياً وخارجياً، بما يعكس الصورة الحقيقية ويبرز المنجزات الحضارية والمكتسبات الوطنية التي حققتها مملكة البحرين.

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، توحيداً للرسالة الإعلامية الموجهة للقطاعات المستفيدة من خدمات وزارة الصحةخاصة على ضوء المبادرات المستمرة والمتنوعة التي تنفذها الوزارة وبحسب المؤشرات الصحية والتقارير التي تصدر وتبين ملامح تطور القطاع الصحي.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star