Responsive image

وكيل الصحة يشيد بالدعم المتواصل للوجيه فوزي بن أحمد كانو في تطوير ودعم الخدمات الصحية .. وزارة الصحة تتسلّم تبرع جهاز اختبار السموم البكتيرية لمياه وحدات الغسيل الكلوي من شركة البحرين لتصليح السفن و الهندسة

وكيل الصحة يشيد بالدعم المتواصل للوجيه فوزي بن أحمد كانو في تطوير ودعم الخدمات الصحية .. وزارة الصحة تتسلّم تبرع جهاز اختبار السموم البكتيرية لمياه وحدات الغسيل الكلوي من شركة البحرين لتصليح السفن و الهندسة

24/05/2021


أعرب الدكتور وليد بن خليفة المانع عن عميق شكره وتقديره للدعم السخي المتواصل للوجيه فوزي أحمد كانو والذي يساهم في تحقيق الاستفادة والدعم اللازم لتحسين وتطوير مستوى الخدمات الصحية المقدمة، والذي يأتي انطلاقا من مبدأ الشراكة والمسئولية المجتمعية لدعم خطط التطوير والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين بمملكة البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال وكيل وزارة الصحة الوجيه فوزي بن أحمد كانو رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة، حيث تم تسليم جهاز فحص ومراقبة السموم البكتيرية في المياه، لوحدات الغسيل الكلوي. حيث يعد أحد الاجهزة الحديثة ذات الحساسية العالية لتقييم جودة وسلامة المياه المستخدمة في وحدات غسيل الكلى لتفادي نفاذ السموم البكتيرية عبر المرشحات الخاصة في اجهزة غسيل الكلى.

وقال وكيل وزراه الصحة بأنه من المهم توافر اجهزة فحص السموم البكتيرية في المنشئات الصحية خصوصا في وحدة غسيل الكلى بالمستشفيات الحكومية والخاصة لمراقبة جودة وسلامة المياه المستخدمة كما اوصت به المنظمات العالمية (منظمة الصحة العالمية) والهيئات الرقابية الوطنية (الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية) NHRA كأحد المعايير الالزامية لجودة المياه في تلك المنشئات.

وأشار إلى أن هذا الجهاز يعد اضافة قيمة لمرافق لصحة حيث سيتم استخدامه بصورة دورية في مراكز الغسيل الكلوي بمجمع السلمانية الطبي ومركز عبدالرحمن كانو ومركز الشيخ عبدالله لضمان سلامة و صحة المرضى.

ومن جانبه؛ أكد الوجيه فوزي بن أحمد كانو رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لتصليح السفن والهندسة بأن هذا التبرع سيخدم المرضى مما سيساهم في تحقيق الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة لهم، وأشار إلى استعداد الشركة في مواصلة تقديم الدعم الذي يأتي انطلاقا من مساعيها الدؤوبة لتقديم كافة سبل الدعم والمساندة الممكنة للمستفيدين من الخدمات الصحية والإمكانيات الطبية عالية الكفاءة وبما يخدم صالح المجتمع البحريني والقطاع الصحي بالمملكة بشكل عام.

وفي ختام اللقاء أكد وكيل الصحة بأن إسهامات الشركة الكريمة تجسد مدى الالتزام المستمر بتطبيق مبادئ الشراكة الاجتماعية بين القطاع العام والخاص والذي يؤدي إلى تعزيز مختلف الخدمات المقدمة بوزارة الصحة، كما أثنى على الدور الإنساني النبيل الذي يبذله الوجيه فوزي بن أحمد كانو بمتابعته في دعم شتى المشاريع التطويرية للخدمات الصحية والتي يستفيد منها العديد من المرضى بمرافق وزارة الصحة. كما نقل عميق شكر وامتنان سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وسعادة للدعم المقدم من جانب الشركة، مقدرين هذه الجهود والمبادرات الخيرة والإنسانية المقدمة لصالح خدمة وطننا الغالي.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star