Responsive image

الاستعداد للبدء بتنفيذ أمر سموه بالتنسيق مع مراكز الصحة الأولية .. وزيرة الصحة تشيد بأمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة في 9 مراكز صحية

الاستعداد للبدء بتنفيذ أمر سموه بالتنسيق مع مراكز الصحة الأولية .. وزيرة الصحة تشيد بأمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة في 9 مراكز صحية

02/05/2021


رفعت الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة جزيل شكرها وامتنانها إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله بمناسبة تفضل سموه بإصدار أمره بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة في 9 مراكز صحية بمختلف محافظات المملكة، الأمر الذي سوف يسهم في تطوير واستدامة خدمات القطاع الصحي وتعزيز كفاءته.

وعبرت وزيرة الصحة عن بالغ امتنانها لمتابعة سموه الكريم عن كثب لاحتياجات المواطنين الصحية، مبينة توجيهات سموه الدائمة لتطوير مستوى الخدمات الصحية لتكون ذات جودة عالية، لتلبي تطلعات المرضى والمترددين على مختلف المرافق الصحية والطبية.

وأكدت وزيرة الصحة على أن  الدعم اللا محدود من لدن سموه أسهم في تطوير القطاع الصحي، إلى جانب الاهتمام الذي يلقاه القطاع الصحي وتوجيهات سموه حفظه الله المستمرة  والتي تصب دائماً في مصلحة المواطنين وراحة المرضى، ومتابعة سموه باستمرار لتطوير الخدمات الصحية في مملكة البحرين وحثه على توفير كل سبل الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين والنابعة من مبدأ الحرص على تطوير القطاع الصحي، حيث كان لها الأثر البالغ فيما وصلت له الخدمات الصحية والعلاجية اليوم من تطور مشهود وأصبح يضاهي الكثير من دول عالم.

وأعربت وزيرة الصحة عن بالغ تقديرها لأوامر صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء حفظه الله والتي تصب بشكل مباشر في توفير أرقى خدمات صحية المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة. 

ونوهت بأن وزارة الصحة على أتم الاستعداد للبدء بتنفيذ أمر سموه بالتنسيق مع مراكز الصحة الأولية وذلك لتجهيز المراكز الصحية التسعة للعمل على مدار الساعة بما يوفر التغطية الطبية لمباشرة الحالات المستعجلة المتعلقة بطب العائلة. 

وأكدت على أن مسيرة العطاء مستمرة وسوف تسير على خطى ثابتة ووفق الرؤية الثاقبة التي تقوم على رفع جودة وكفاءة الخدمات الصحية وضمان تقديم أرقى المستويات من الخدمة الصحية والعلاجية للمواطنين، لكي يبقى كما أشار سموه هذا القطاع دائماً متطوراً ومؤهلاً ومعززاً بالخدمات وأحدث التقنيات العلاجية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star