Responsive image

الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية تتسلم نسخة من رسالة الماجستير لمشرفة التمريض نوال عباس

الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية تتسلم نسخة من رسالة الماجستير لمشرفة التمريض نوال عباس

27/04/2021


 

استقبلت سعادة الدكتورة جليلة السيد جواد الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية بمكتبها بمقر الوزارة، مشرفة التمريض نوال عباس حبيب، التي أهدتها نسخة من رسالة الماجستير التي حصلت عليها من كلية العلوم الإدارية بجامعة العلوم التطبيقية والموسومة بـ "فاعلية نُظم المعلومات الإدارية وأثرها على إدارة الأزمات .. دراسة تطبيقية بالمراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة في مملكة البحرين/ إدارة أزمة جائحة كورونا 19 نموذجًا".

وقد أعربت الدكتورة جليلة السيد جواد عن شكرها وتقديرها للممرضة نوال عباس على هذا الإهداء، مباركةً لها حصولها على هذا المؤهل العلمي المتميز، منوهةً بالجهود التي تبذلها الممرضة من أجل تطوير وتحفيز الذات بما يصبّ في مصلحة عملها، مؤكدةً في الوقت ذاته بالمقترحات والنتائج والتوصيات التي توصلت إليها، داعيةً إياها بتحديد الآليات التي يمكن من خلالها الاستفادة من تلك التوصيات ووضعها موضع التنفيذ، وذلك في ضوء المستجدات والإنجازات الكبيرة التي أحرزها الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا.

بدورها، أعربت مشرفة التمريض نوال عباس حبيب عن خالص شكرها وامتنانها للدكتورة جليلة السيد جواد ولجميع المسؤولين والعاملين في مراكز الرعاية الصحية الأولية على تقديمهم كافة أنواع الدعم والمساندة لها طوال فترة تطبيق دراستها.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star