Responsive image

وزارة الصحة تعقد اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة التدخين والتبغ بأنواعه ومنتجاته من خلال الاتصال المرئي

وزارة الصحة تعقد اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة التدخين والتبغ بأنواعه ومنتجاته من خلال الاتصال المرئي

31/03/2021


أنابت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة الوكيل المساعد للصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري لعقد الاجتماع الأول للعام 2021 للجنة الوطنية لمكافحة التدخين والتبغ بأنواعه ومنتجاته والذي عقد عن بعد من خلال الاتصال المرئي وبمشاركة كافة أعضاء اللجنة.

وفي مستهل اعمال الاجتماع رحبت الدكتورة مريم الهاجري بأعضاء اللجنة لمشاركتهم في هذا الاجتماع ونقلت للجميع تحيات سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وتمنياتها لأعضاء اللجنة بكل التوفيق والنجاح في تحقيق وتنفيذ مختلف التطلعات والمبادرات بما يساهم في تفعيل الخطط والبرامج الخاصة باللجنة الوطنية.

وفي مطلع أعمال الاجتماع تم إقرار جدول الأعمال والتصديق على محضر الاجتماع السابق، كما استعرضت الدكتورة مريم الهاجري ما تم تنفيذه من قرارات وتوصيات اللجنة، كما تم عرض مقترح لتصميم الموقع الالكتروني الخاص باللجنة لمراجعته من قبل الأعضاء قبل التدشين في الاجتماع القادم.

ومن جهتها قامت رئيس مجموعة مكافحة التدخين والتبغ الدكتورة إجلال العلوي بتقديم ملخصاً للخطة التنفيذية للاحتفال باليوم العالمي للإمتناع عن التبغ والذي يصادف 31 من مايو القادم، حيث تم التأكيد على أهمية الدور الذي تقوم به الجهات الداعمة والمشاركة مع اللجنة في تحقيق برامجها وأهدافها التوعوية بشأن أضرار التدخين والتبغ. كما تم وضع عدد من المقترحات لتنفيذ الإحتفال بهذه المناسبة.

وفي ختام الاجتماع تقدمت الدكتورة مريم الهاجري بخالص الشكر والتقدير لكافة أعضاء اللجنة لجهودهم ومبادراتهم المقدمة لصالح عمل اللجنة الوطنية ومتابعة مجمل البرامج والأنشطة التي تساهم في تعزيز الخطط والجهود المشتركة تجاه مكافحة التبغ والتدخين ومخاطره وآثاره على صحة أفراد المجتمع البحريني.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star