Responsive image

الرئيس التنفيذي للمستشفيات يتفقد جاهزية الفريق الطبي المعتمد بحلبة البحرين الدولية

الرئيس التنفيذي للمستشفيات يتفقد جاهزية الفريق الطبي المعتمد بحلبة البحرين الدولية

13/03/2021


تفقد الدكتور أحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية مساء اليوم الجمعة الموافق12 مارس 2021 جاهزية الفريق الطبي المعتمد بحلبة البحرين الدولية، وذلك في إطار الإستعدادات الطبية القائمة لإستضافة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2021 ، والتي ستقام خلال الفترة من 26-28 مارس 2021م.

وخلال جولته التفقدية للإطمئنان على سير العمل والإطلاع على جاهزية الفريق الطبي والمرافق الطبية داخل و خارج الحلبة استمع إلى إيجاز من الفرق الطبية بشأن الاستعدادات والجاهزية، واطلع الدكتور الأنصاري على المركز الطبي الدائم والعيادات في حلبة البحرين الدولية، وتابع عمل الفرق الطبية بالعيادات المخصصة لزوار الحلبة ، وكذلك مواقع فرق الإنقاذ وسيارات الاسعاف التي خصصت لمضمار حلبة السباق،والجاهزية لهذا الحدث الهام.

وأثنى على التقدير والإشادة التي حصدتها  الخدمات الطبية البحرينية لسباقات الفورمولا وان حيث نالت درجة الإمتياز من الإتحاد الدولي للسيارات في سباقات الفورمولا في العام المنصرم 2020.

إلى ذلك نوه  الدكتور أحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، بمستوى الإستعداد والجاهزية لإستقبال الحدث الهام لسباق الفورمولا وان بحلبة البحرين الدولية ، ووجه الفرق الطبية لبذل كل الجهود الممكنة للمساهمة الفاعلة في إنجاح هذا الحدث الرياضي الهام.

وأشار إلى مستوى الكفاءة على مدار الأعوام الماضية للفريق الطبي وما وصل اليه من إتقان يستحق الاشادة، وجهوده البارزة لتسجيل النجاح المشرف لمملكة البحرين.

وأكد الأنصاري على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المستمر بين الفرق الطبية والفرق التنظيمية لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا بما يحفظ صحة وسلامة جميع المواطنين والمقيمين وزوار الحلبة في مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star