Responsive image

وزيرة الصحة تدعو المواطنين والمقيمين لضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية بشكل أكبر للحد من ارتفاع أعداد الحالات القائمة

وزيرة الصحة تدعو المواطنين والمقيمين لضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية بشكل أكبر للحد من ارتفاع أعداد الحالات القائمة

31/01/2021


دعت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة جميع المواطنين والمقيمين إلى التقيد بالإجراءات الاحترازية بشكل أكبر من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

 

وتابعت سعادة وزيرة الصحة بأن هذه المرحلة الهامة من مراحل التعامل مع فيروس كورونا تتطلب مواصلة الالتزام بكافة الارشادات الوقائية بحذر وذلك من أجل البحرين للحد من انتشار الفيروس، مبينة مساعي الحكومة للتصدي للجائحة وجهودها المستمرة والحثيثة من أجل التقليل من نسب الحالات القائمة بالفيروس وتعافيها وعودة الحياة إلى طبيعتها، تنفيذاً لتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والمتابعة المستمرة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، التي وضعت سلامة المواطنين والمقيمين هدفًا وأولوية.

 

وقالت الوزيرة الصالح: "الإنسان أغلى ما نملك، لذلك يجب إدراك أهمية أخذ الموضوع بكل جدية وعدم التهاون في كل ما يتعلق بالصحة والسلامة".

 

وأوضحت وزيرة الصحة بأنه ومنذ رصد أول حالة في البلاد إلى اليوم، مرت مملكة البحرين بعددٍ من المراحل واستطاعت مواجهتها بكل قوة وإدارتها بشكل حكيم، وسجلت قصص نجاح حول التغلب على الفيروس، وكان دور المواطن والمقيم مشرفا لتحقيق النجاح.

 

وأكدت "الصالح" على أن تعاون المواطنين والمقيمين سيكون عنصرًا رئيسيًا في تحقيق الهدف المنشود، من خلال الالتزام بالتعليمات الوقائية والتي من أهمها ضرورة الابتعاد عن التجمعات والالتزام بلبس الكمام والحفاظ على معايير التباعد الاجتماعي، والحرص على إجراءات السلامة التي أوصى بها الفريق  الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star