Responsive image

الدكتور المانع وكيل وزارة الصحة يجتمع افتراضيا مع السفير الهندي بيوش شريفاستاف

الدكتور المانع وكيل وزارة الصحة يجتمع افتراضيا مع السفير الهندي بيوش شريفاستاف

25/01/2021


أجتمع الدكتور وليد بن خليفة المانع وكيل وزارة الصحة مع سعادة السفير بيوش شريفاستاف سفير جمهورية الهند الصديقة لدى المملكة، صباح اليوم الاثنين الموافق 25 يناير 2021م وذلك افتراضيا عبر برنامج ZOOM.

وفي بداية اللقاء الذي عقد بحضور الدكتورة مريم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة رئيسة لجنة التطعيمات بوزارة الصحة، رحب وكيل الصحة بالسفير مشيداً بما يربط البلدين الصديقين من علاقات وطيدة متميزة يعززها التعاون المشترك في شتى المجالات التنموية.

كما تم مناقشة سبل تعزيز التعاون في المجالات الصحية، واستمرار تفعيل مذكرات التعاون بين الجانبين فيما يخص تبادل الخبرات الطبية وتصنيع الأدوية إلى جانب البحوث والتدريب، بهدف تطوير المصالح المشتركة بين مملكة البحرين وجمهورية الهند في هذا المجال.

ومن جانبه أعرب السفير الهندي عن شكره وتقديره لوكيل الصحة، وأكد استعداد بلاده دائماً لتعزيز التعاون القائم في القطاعات الصحية بما يخدم مصالح وتطلعات البلدين الصديقين، مؤكدا بإستمرار التعاون والتطوير.

كما أعرب الوكيل "المانع" عن أطيب تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في أداء مهامه الدبلوماسية بما يسهم في دعم وتعزيز الروابط المتميزة والتنسيق الثنائي في كافة المجالات.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star