Responsive image

وزيرة الصحة تلتقي مع المسئولين بالمستشفى الملكي للنساء والأطفال.. ودعوة للتعاون بين الوزارة والمستشفى في تبادل الخبرات والتدريب ..

وزيرة الصحة تلتقي مع المسئولين بالمستشفى الملكي للنساء والأطفال.. ودعوة للتعاون بين الوزارة والمستشفى في تبادل الخبرات والتدريب ..

04/01/2021


استقبلت سعادة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة المسئولين بالمستشفى الملكي للنساء والأطفال في الرفاع، حيث قدم الرئيس التنفيذي السيد روهيت سريفاستافا والوفد المرافق الشكر والثناء لوزيرة الصحة على دعمها ورعايتها لافتتاح مركز الخصوبة بالمستشفى الملكي للنساء في 13 ديسمبر 2020م.
 
وهنأت وزيرة الصحة الحضور بمناسبة العام الميلادي الجديد 2021، وكذلك باستمرار برامج التطوير والمشاريع المتحققة ومن ضمنها افتتاح المركز التخصصي للإخصاب ووسائل الإنجاب الحديثة، والتي ستكون جزء من تطوير منظومة الرعاية الصحية الشاملة للأمومة وأمراض النساء، بواسطة نخبة من الكوادر الطبية.
 
وأشار الوفد الزائر إلى أن المستشفى الملكي للنساء له خصوصية نوعية مميزة في مملكة البحرين، من حيث توفيره خدمات الولادة والرعاية الصحية الأساسية والمتقدمة للنساء والأطفال في البحرين تحت سقف واحد، وهو المستشفى الوحيد في المملكة المخصص للنساء والأطفال الذي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات السريرية من العمليات الجراحية المتقدمة والعامة والتجميلية وأمراض النساء إلى أبسط الفحوصات الصحية الوقائية. كما يضم المستشفى واحدة من أحدث وحدات العناية المركزة لحديثي الولادة (NICU) من بين العديد من المستشفيات الخاصة في البحرين.
 
إلى ذلك تم التطرق إلى إمكانية الاستفادة بين الجانبين سعياً نحو إشراكه في تبادل الخبرات سواء من الأطباء الزائرين الذين يستضيفهم المستشفى الملكي سنويا، او من خلال المحاضرات والورش التدريبية التي تعقد عن بعد، حيث حققت مستوى متقدم في مجال التعليم للكوادر في المجال الصحي والطبي.
 
وفي نهاية اللقاء قدمت وزيرة الصحة "الصالح" شكرها وتقديرها للقائمين على المستشفى الملكي للنساء والأطفال، مؤكدة على أن مثل هذه المشاريع الحيوية في مملكة البحرين تدفع عملية التنمية والتطوير في القطاع الصحي والارتقاء بالخدمات الصحية، وخصوصا مع المرحلة القادمة من تطبيق الضمان الصحي والذي سيمكن الأفراد في المجتمع من اختيار مزود الخدمة المناسب لاحتياجاته، متمنية كل التوفيق للمهام والرسالة النبيلة التي يقوم بها القائمون لخدمة المجتمع والإسهام في تعزيز ورفع مستوى الخدمات الطبية المتخصصة للنساء والأطفال في مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star