Responsive image

وزارة الصحة : لا علاقة لوفاة مواطن خمسيني بالتطعيم ضد فيروس كورونا

وزارة الصحة : لا علاقة لوفاة مواطن خمسيني بالتطعيم ضد فيروس كورونا

23/12/2020


كشفت وزارة الصحة عن حقيقة وفاة مواطن بحريني يبلغ من العمر 53 عاماً، حيث أكدت في بيان لها بأن سبب الوفاة أزمة قلبية مفاجئة، أدت إلى تعطل المؤشرات الحيوية المؤدية إلى الوفاة.

وبينت الوزارة أنه لا توجد علاقة لوفاة المواطن بالتطعيم، كما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، منوهةً بأن ملفه الصحي رحمه الله يشير إلى عدداً من المراجعات الدورية بسبب أمراض القلب.

وحذرت وزارة الصحة من تداول المعلومات المغلوطة وغير الدقيقة، والتشكيك بكفاءة الجهود المبذولة في القطاع الصحي بمملكة البحرين والتي تهدف للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

ودعت وزارة الصحة الجميع إلى ضرورة تجنب نشر الشائعات واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الالتفات لأي مصادر هدفها تشتيت الرأي العام، خصوصاً فيما يؤثر على الجهود الوطنية الصحية خلال الوقت الحالي.

وأفادت الوزارة بأن صحة المواطنين والمقيمين أولوية قصوى، وبأن ما تقدمه من خدمات صحية وعلاجية ذات جودة عالية، وما يتم إدخاله من برامج وقائية أو معززة للصحة تكون معتمدة من قبل الجهات الرقابية المعنية وتخضع للدراسة والبحث والتقييم قبل أن يتم السماح لها بدخول مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star