Responsive image

وزيرة الصحة: وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي مصدر فخر للعاملين في القطاع الطبي

وزيرة الصحة: وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي مصدر فخر للعاملين في القطاع الطبي

16/12/2020


ثمنت سعادة وزيرة الصحة فائقة بنت صالح الصالح التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، باستحداث وسام الأمير سلمان بن حمد آل خليفة للاستحقاق الطبي.

 وقالت الوزيرة في تصريح بهذه المناسبة، إن هذا الوسام الذي يمنح للأطباء والممرضين والطواقم الطبية ومن استشهد أثناء تأدية واجباته الطبية والأشخاص الذين كانت لهم إسهامات وخدمات جلية في الدعم المادي والمعنوي للكوادر الطبية، يعد تقديراً كبيراً من جلالته لكافة منسوبي القطاع الطبي، ومصدر فخر واعتزاز لهم.

 وقالت، إن هذا التوجيه الملكي السامي الذي جاء في الكلمة التي وجهها جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة الأعياد الوطنية للمملكة يعكس التقدير الكبير من جلالته لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولىً العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لما بذله من جهود كبيرة ومميزة في قيادة فريق البحرين الطبي للتصدي لجائحة كورونا ومتابعة سموه الشخصية والمستمرة للتطورات ودراسة الأوضاع والعمل على إيجاد الحلول المناسبة للحفاظ على ضمان سلامة المواطنين والمقيمين على أرض البحرين الطيبة.

 ونوهت الصالح بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لإدارة فريق البحرين بكل اقتدار، مؤكدة أن سموه يعد مصدر الهام وتشجيع كبير للفريق الطبي، حيث ساهمت توجيهات سموه الفاعلة في خفض انتشار الجائحة من خلال كافة الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها وعبر برامج التوعية المختلفة الموجهة للمواطنين والمقيمين.

 واختتمت الصالح تصريحها بالتأكيد على أن هذا الوسام يمثل حافراً لكافة منتسبي القطاع الصحي لمواصلة العمل بكل اخلاص، خدمة للوطن العزيز ومواطنيه الكرام وكل من يقيم على أرض مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star