Responsive image

وزيرة الصحة تلتقي برئيس جمعية الكلمة الطيبة وتتسلم جائزة عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي ..

وزيرة الصحة تلتقي برئيس جمعية الكلمة الطيبة وتتسلم جائزة عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي ..

08/10/2020


 وتبارك لرئيس الجمعية بنجاح الحفل الختامي للنسخة العاشرة من جائزة سموه لتكريم رواد العمل التطوعي (الكوادر الوطنية في الصفوف الأمامية) في مملكة البحرين ..

...

استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بديوان الوزارة السيد حسن محمد بوهزاع رئيس جمعية الكلمة الطيبة ورئيس الاتحاد العربي للتطوع، والذي حضر لتسليم سعادتها جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي، والتي قدمت لوزارة الصحة في الحفل الختامي الافتراضي للنسخة العاشرة من جائزة سموه لتكريم رواد العمل التطوعي "الكوادر الوطنية في الصفوف الأمامية" في مملكة البحرين، نظراً لإسهاماتهم المتميزة والبارزة خلال جائحة كورونا "كوفيد 19" على مستوى البحرين.

وفي بداية اللقاء، رفعت سعادة وزيرة الصحة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة ولرئيس الجمعية على نجاح الحفل الختامي، وعلى جهودها المتواصلة وحضورها المتألق في المجتمع، مستذكرة أبرز المحطات التي تميزت بها الجمعية منذ تأسيسها محليا ودوليا، وأبرز الحملات التوعوية والمؤتمرات والأنشطة العلمية التي نفذتها في مجال العمل التطوعي، معربة عن تمنياتها لهم بالتوفيق والسداد.

وتم التأكيد على الاهتمام الحكومي بصحة المواطنين والمقيمين بمملكة البحرين، وما قدمته للشعب خلال الفترة الماضية من دعم متواصل. وتمت الإشارة إلى استحقاق توجيه التكريم هذا العام للكوادر الوطنية في الصفوف الأمامية، في ظل الظروف الاستثنائية التي اجتاحت العالم، بشأن انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، الذين قدموا التضحية بكفاءة عالية، ومسؤولية وطنية مشهودة، ومعانٍ سامية للمواطنة الصالحة والمخلصة، وتفان في تقديم الخدمات العلاجية والوقائية، والحملات التوعوية والإرشادية، حيث كانت لإسهاماتهم دوراً كبيراً في التخفيف من تداعيات وآثار الجائحة.

إلى ذلك تم تطرق خلال اللقاء إلى مجالات التعاون بين الوزارة والجمعية، والتأكيد على الدور البارز للجمعيات الأهلية لدعم برامج وزارة الصحة من خلال الشراكة المجتمعية بالتوعية وتعزيز الثقافة الصحية، وتسهيل وصول الأهداف الموضوعة لكافة الأفراد من أجل مجتمع صحي ويتمتع بأعلى درجات الصحة.

وجددت سعادة الوزيرة في ختام اللقاء شكرها وتقديرها للحضور، كما تقدم رئيس الجمعية وبالنيابة عن أعضاء الجمعية بجزيل الشكر والتقدير لسعادة الوزيرة على استقبالها وكرم ضيافتها واهتمامها ودعمها للجمعية، ولمنتسبي وزارة الصحة على جهودهم النبيلة وخصوصا خلال فترة الجائحة.

حضر الاجتماع كل من الدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة، والدكتورة مريم الهاجري الوكيلة المساعدة للصحة العامة، الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد الوكيل المساعد للموارد والخدمات، والدكتورة منال العلوي الوكيلة المساعدة للصحة الأولية، والاستاذ أنور حسن من جمعية الكلمة الطيبة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star