Responsive image

الوكيل المساعد للصحة العامة تترأس اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة متلازمة النقص المناعي المكتسب "الإيدز"

الوكيل المساعد للصحة العامة تترأس اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة متلازمة النقص المناعي المكتسب "الإيدز"

01/10/2020


أنابت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة الدكتورة مريم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة في أعمال اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة متلازمة النقص المناعي المكتسب " الإيدز"، والذي عقد عن بعد من خلال الاتصال المرئي بمشاركة أعضاء اللجنة.

وفي مستهل الاجتماع، نقلت الوكيل الساعد للصحة العامة تحيات سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وتمنياتها للجنة بكل التوفيق والنجاح في أداء مهامها.

وخلال الاجتماع تم استعراض الخطة الاستراتيجية الوطنية لمكافحة مرض نقص المناعة المكتسب " الإيدز" في مملكة البحرين 2020-2025، وقرارات تشكيل اللجان الفرعية مع بقية الأعضاء، إلى جانب ذلك تم متابعة أعمال اللجان الفرعية.

كما تضمن الاجتماع مقترح للاحتفال باليوم العالمي للإيدز والذي يصادف الأول من شهر ديسمبر من كل عام، وعليه تم تشكيل فريق مصغر للإعداد والتحضير للاحتفال بهذا اليوم.  كما بحث الأعضاء مقترح حول إصدار تقرير سنوي خاص باللجنة الوطنية ويستعرض من خلاله أهم وأبرز إنجازات مملكة البحرين لمكافحة متلازمة النقص المناعي المكتسب "الإيدز".

وفي ختام الاجتماع، تقدمت الدكتورة مريم الهاجري بكل الشكر والتقدير إلى كافة أعضاء اللجنة الوطنية لمكافحة متلازمة النقص المناعي المكتسب " الإيدز" ـ وتمنياتها للأعضاء بكل التوفيق والسداد في جهودهم ومبادراتهم المبذولة ضمن مهام وأهداف اللجنة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star