سعادة وزيرة الصحة والسفيرة الإيطالية تبحثان تعزيز التعاون في المجال الصحي بين البلدين الصديقين

 سعادة وزيرة الصحة والسفيرة الإيطالية تبحثان تعزيز التعاون في المجال الصحي بين البلدين الصديقين

24/09/2020


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بمبنى الوزارة بالجفير سعادة السيدة باولا أمادي سفيرة الجمهورية الإيطالية لدى مملكة البحرين وذلك لبحث تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

وفي مستهل اللقاء الذي عقد بحضور الدكتورة مريم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة السفيرة الإيطالية، مشيدةً بعمق علاقات التعاون الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الإيطالية في العديد من المجالات ومن أبرزها القطاع الصحي.

وخلال اللقاء بحثت سعادة وزيرة الصحة وسعادة السفيرة الإيطالية عدداً من أهم الموضوعات كفرص تعزيز سبل ومجالات التعاون والتنسيق المشترك في مجال تنظيم الزيارات للأطباء الزائرين لمملكة البحرين والتدريب وتبادل الخبرات الطبية في مختلف التخصصات، وذلك في إطار مذكرة التفاهم بين البلدين في المجال الصحي.

وخلال اللقاء أكدت سعادة وزيرة الصحة على أهمية فتح آفاق جديدة للتعاون المثمر وذلك بما يرتقي بمستوى علاقات الصداقة التي تجمع بين البلدين في شتى القطاعات.  

ومن جانبها أشادت سعادة سفيرة الجمهورية الايطالية بالمستوى الذي تتميز به المنظومة الصحية ومستوى الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين، معربةً عن استعداد بلادها إلى مواصلة تعزيز التعاون الصحي المشترك خلال المراحل المقبلة بما يساهم في تحقيق الارتقاء والجودة بمستوى الخدمات الصحية بين الجانبين.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن تمنياتها للسفيرة الإيطالية بكل التوفيق والنجاح في مهامها الدبلوماسية بالمملكة وذلك على صعيد تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين بمختلف المجالات وبما يلبي التطلعات والأهداف المنشودة.

حضر اللقاء مع سعادة الوزيرة السيدة حصة الدرازي مستشار التخطيط بمكتب سعادة وزيرة الصحة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star