Responsive image

جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من وزيرة الصحة بمناسبة التوقيع على إعلان السلام مع دولة إسرائيل

جلالة الملك المفدى يتلقى برقية تهنئة من وزيرة الصحة بمناسبة التوقيع على إعلان السلام مع دولة إسرائيل

17/09/2020


تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من سعادة السيدة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، رفعت فيها إلى المقام السامي خالص التهاني والتبريكات بمناسبة التوقيع على إعلان تأييد السلام بين مملكة البحرين ودولة إسرائيل، والذي عكس مواقف مملكة البحرين النبيلة في مسيرة السلام والتسامح الديني والتآخي بين كافة الأعراق والأمثلة الصادق لمبادئ التسامح والسلام بين جميع شعوب المنطقة والعالم.

وأشادت وزيرة الصحة في البرقية برؤية جلالته الثاقبة وتطلعه الدائم لمستقبل أكثر ازدهارا وإشراقا استناداً على القيم الإنسانية النبيلة التي تتسم بالتسامح والتعايش واحترام حقوق الإنسان والحريات الدينية.

وأكدت الصالح على تأييدها التام لنهج جلالته الراسخ والثابت في تعزيز فرص الأمن والسيادة والاستقرار الاقتصادي والسلام العادل والشامل في منطقة الشرق الأوسط ، مثمنة هذه الخطوة التاريخية التي قامت بها مملكة البحرين بقيادة جلالته، والتي ستدفع الجهود العملية للسلام وفتح آفاق الاستقرار في المنطقة.

كما أكدت سعادتها على أن مساعي جلالته في سبيل تحقيق السلم والوئام بين جميع شعوب ومجتمعات المنطقة على اختلاف أديانهم ومذاهبهم ، يعكس الدور الحضاري في نشر قيم التسامح والتعايش بين الشعوب ، انطلاقا من أرض ضمت مئات الأعراق والأديان والطوائف عليها بمحبة ووئام عبر السنين، وتتخذ قراراتها بناءً على ثوابتها الوطنية والعربية ومصالحها الأمنية الإستراتيجية.

سائلة المولى العلي القدير أن يسدد خطا جلالته الكريمة لكل ما فيه خير ورفعة ورخاء مملكة البحرين  وشعبها الوفي في ظل قيادة جلالة الملك المفدى حفظه الله.    

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star