Responsive image

كشف مكتب شئون التدريب بوزارة الصحة عن عدم قيامه بارسال رسائل نصية حول قبول المكتب لمتدربين للبرامج التي تطرحها وزارة الصحة


03/09/2020


وأكد المكتب على عدم صحة ما يتم تناقله عبر الرسائل الإلكترونية فيما يخص الرسائل النصية التي تسلمها بعض المتقدمين لشواغر البرامجالتدريبية في مجال الطب بالرعاية الثانوية وطب العائلة وطب الاسنان، والتي أفادت بأنه تم قبولهم في البرنامج التدريبي.

وبيّن المكتب بأن الطلبات التي تم التقدم لها للشواغر التدريبية مازالت في طور استكمال عملية المفاضلة، وإلى تاريخه لم يتم اعتماد النتائجالنهائية أو الإعلان عن نتائجها بعد، مشيرا إلى أنه في حال تم قبول المتقدمين، سوف تتم عملية التواصل بشكل مباشر هاتفيا مع المقبولينمن قبل مكتب شؤن التدريب.

إلى ذلك تم الإيعاز للجهات المعنية بوزارة  الصحة لإتخاذ الاجراءات اللازمة للتحقق من مصدر الرسائل الوهمية والتي لا أساس لها منالصحة ولم تصدر من المصدر الرسمي بوزارة الصحة.

ودعت الوزارة جميع المتقدمين بطلب الإلتحاق ببرامج التدريب إلى ضرورة توخي الحذر، والتأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدمالإنصياع خلف الرسائل المشبوهة والتي لا تستند على أساس من الصحة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star