Responsive image

سعادة الوزيرة تتسلم التقرير السنوي لقسم المختبر بمجمع السلمانية الطبي

سعادة الوزيرة تتسلم التقرير السنوي لقسم المختبر بمجمع السلمانية الطبي

23/06/2020


أشادت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بالجهود الحثيثة والمستمرة لجميع الكوادر الصحية العاملة في مختبر مجمع السلمانية الطبي بما يصب في خدمة المرضى والارتقاء بالخدمات التشخيصية المقدمة، مؤكدةً دعمها لهذه الجهود التي تعمل على تطوير هذه الخدمات والحفاظ على مكتسبات وزارة الصحة نحو إنجازات متواصلة بالقطاع الصحي.
جاء ذلك خلال تسلّم سعادتها نسخة من التقرير السنوي لقسم المختبر بمجمع السلمانية الطبي، وذلك بمكتب سعادتها بديوان الوزارة يوم "الثلاثاء" الموافق 23 يونيو 2020م، بحضور كل من رئيس دائرة علم الأمراض بمجمع السلمانية الطبي الدكتورة إيمان جاسم، ورئيس تقنيي  المختبر السيدة روبينا زكريا، ورئيس قسم الأنسجة الدكتور سيد علي المحاري.
وخلال اللقاء، تم استعراض ملخص لأهم ما جاء في التقرير السنوي لقسم المختبر بمجمع السلمانية الطبي الذي يحتوي على إنجازات قسم الأمراض في عام 2019م من خلال توثيق أهم وأبرز المعلومات والاحصاءات لجميع أقسام المختبر خلال عام كامل، وعكس حجم العمل بالقسم، كما ضم التقرير أهم الأنشطة والتطورات التي طرأت على القسم والمشاريع المنجزة خلال عام 2019م والمشاريع قيد التنفيذ.
كما تم التطرق خلال اللقاء إلى الدور المهم والحيوي الذي يلعبه قسم المختبر في مجمع السلمانية الطبي خلال أزمة "كورونا"، والفحوصات التي يجريها، وانضمام مجموعة من كوادره العاملة إلى جانب زملائهم في مختلف المواقع بمملكة البحرين التي تجري فحوصات "الكورونا" كفريق عمل واحد.
وخلال اللقاء، أشادت سعادة الوزيرة بالجهود الطيبة التي بذلها قسم المختبر في إعداد هذا التقرير وتوثيق المعلومات والإنجازات، مبينة بأن هذه الجهود تعكس الإنجازات المشرفة للقطاعات الصحية، مثنية على الجهد الواضح والملموس الذي ترجم في تقرير مميز يبرز نتاج وتحصيل كوادر عملت وارتقت بنوعية عملها من خلال الجد والمثابرة والعطاء، معربةً عن تمنياتها للكوادر الصحية العاملة في قسم المختبر بدوام التوفيق والنجاح.
كما تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير لسعادة وزيرة الصحة على دعمها المتواصل لكافة الجهود الصحية، مشيدين باهتمام الإدارة العليا بالوزارة بمختلف الإنجازات الصحية، مما يُشكل حافزًا لبذل المزيد من الجهد والعطاء الذي يصب في مصلحة الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star