Responsive image

وزارة الصحة تهنئ جميع كوادرها العاملة.. بمناسبة يوم العمال وتثني على اسهاماتهم الجليلة المخلصة التي تدفع عجلة التنمية نحو المزيد من النمو والتطور والازدهار


30/04/2020


يحتفل العالم أجمع بعيد العمال في الأول من مايو من كل عام، ويتم من خلاله تكريم وتقدير العاملين على جهودهم التي قدموها لوطنهم، لما لهذه الفئة من دور فاعل في تقدم المجتمعات. ومملكة البحرين تحيي هذه المناسبة سنويا، التي يستذكرُ فيها العالمُ إنجازات ونجاحات العمالِ في كل ميادينِ العملِ والإنتاج، وتقدم لهم التقدير والثناء، الذي يستحقونه بجدِّهم وعطائِهم المتميز.

وبدورها رفعت وزارة الصحة أسمى آيات التهنئة والتبريكات، لجميع العاملين بالوزارة من كوادر طبية وصحية وإدارية تعمل بإخلاص وتفاني لتقديم أفضل الخدمات الصحية بأعلى المستويات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، سائلة المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليهم وهم ينعمون بموفور الصحة والعافية، وأن تواصل البحرين تقدمها، وازدهارها بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإخلاص ابنائها العاملين في مختلف مواقعهم بكل تفاني.

إن هذه المناسبة فرصة لتتجدد الوزارة شكرها لكل موظف وموظفة عمل بإخلاص وتفاني، ولتؤكد دعهما التام لهذه الجهود الطيبة، التي حققت الانجازات على مختلف الأصعدة الداخلية والخارجية، مما حذا بها إلى نيل العديد من الإشادات والتقدير الدولي. وذلك بفضل الثروة الوطنية التي تنبض بالعلم والعمل والعطاء، وتحليها بالإخلاص والاجتهاد لدفع عجلة التنمية الاقتصادية نحو المزيد من النمو والتطور والازدهار.

وأعربت وزارة الصحة عن فخرها وسعادتها بهذه المناسبة، لتبارك لكافة الموظفين المخلصين يوم العمال العالمي، وهي المناسبة الطيبة للتنويه والاشادة بمساهماتهم في بناء الوطن باعتبارهم ركيزة أساسية في عملية التطور والنمو، مشيدة بما يتسم به البحريني من إبداع وتميز وكفاءة شهد لها الجميع في مختلف مواقع العمل.

وأكدت وزارة الصحة على أن مملكة البحرين تشهد تطورا إيجابيا بارزا في القطاع الصحي، بفضلِ المسيرةِ التنمويةِ الشاملةِ التي أرسى دعائمها حضرة صاحب الجلالةِ الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبفضلِ الخُطط والسياساتِ الناجحةِ التي تتبعها الحكومةُ الموقرة برئاسةِ صاحبِ السموِّ الملكيّ الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراءِ حفظه الله، والمتابعةِ المستمرة من قِبل صاحبِ السموِّ الملكيّ الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وليّ العهدِ نائبُ القائدِ الأعلى النائب الأول لرئيسِ مجلسِ الوزراءِ حفظه الله، حيث شكَّلت هذه التطورات نقلةً نوعيةً كبيرة في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

وجددت وزارة الصحة بالغ شكرها وعظيم امتنانها إلى كل من عمل بجد واجتهاد لإبراز دور وزارة الصحة، والحفاظ على المكتسبات، والاستمرار بالعطاء من أجل راحة الجميع والالتزام بالواجبات بكل إنسانية ومهنية في جميع الأوقات، وخصوصا الاسهامات البارزة التي بذلت خلال فترة جائحة فيروس كورونا (COVID-19) والجهود الجبارة المستمرة في الصفوف الأولى في مواقع العمل للحد من انتشار الفيروس التي تستحق التقدير، حيث أثبت الكادر الطبي والصحي والإداري البحريني في هذه الظروف الاستثنائية أنه قادر على التعامل مع مختلف التحديات واضعًا نصب عينيه حفظ صحة وسلامة الجميع كأولوية قصوى، حيث برزت فيه جهود المخلصين والمتفانين في عملهم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star