تحت رعاية وكيل وزارة الصحة "السلمانية" يحتفل بمناسبة العيد الوطني المجيد وتكريم عدد من الموظفين المجتهدين

تحت رعاية وكيل وزارة الصحة "السلمانية" يحتفل بمناسبة العيد الوطني المجيد وتكريم عدد من الموظفين المجتهدين

02/01/2017


تحت رعاية وكيل وزارة الصحة الدكتور عائشة مبارك بوعنق، نظم قسم مجموعة خدمات النظافة الصحية بمجمع السلمانية الطبي احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى، بحضور الوكيل المساعد للشؤون المالية والفنية السيد ماهر العنيس، والوكيل المساعد للتدريب والتخطيط الدكتور محمد أمين العوضي، وعدد من كبار المسؤولين والموظفين بوزارة الصحة، وذلك في ساحة المبنى الشمالي بمجمع السلمانية الطبي.

وقد افتتحت الحفل وكيل وزارة الصحة بكلمة عبّرت فيها عن سعادتها بهذا الحفل الذي تم تنظيمه من قِبل إدارة مجمع السلمانية الطبي بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وتكريم موظفي  قسم الخدمات وقسم الأمن والزراعة، وذلك تقديراً وعرفاناً بجهودهم المميزة وتشجيعاً لهم على بذل المزيد من العطاء والتفاني والإخلاص في العمل.

وتابعت: " يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني  والتبريكات  الى القيادة الرشيدة وشعب مملكة البحرين الوفي وجميع منتسبي وزارة الصحة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك مقاليد الحكم داعية الله سبحانه وتعالى أن يديم الافراح على الجميع، وأنتهز هذه الفرصة لأتقدم لكم بأجمل التهاني والأمنيات بمناسبة قرب حلول السنة الميلادية الجديدة جعلها الله سبحانه وتعالى سنة خير وبركة".

وأشارت وكيل وزارة الصحة إلى أن الاحتفاء بالموظفين في هذا اليوم لدليل على المكانه المميزة التي يحظون بها وتقديراً من وزارة الصحة لإسهاماتهم والجهود التي بذلوها والخدمات المتميزة التي قدموها في مجال عملهم وسعيهم الدائم لتطوير وتحسين تلك الخدمات، ليكون دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والاستمرار في السعي نحو تطوير وتحسين جودة خدمات المقدمة.   

وفي ختام كلمتها، تقدمت بوعنق بخالص الشكر والتقدير إلى جميع القائمين على تنظيم هذه الفعالية على جهودهم التي بذلوها في الإعداد والتنظيم، وإلى الجهات المساندة وجميع الحضور والمشاركين.

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لمجمع السلمانية الطبي السيد جاسم بحر، وعدد من المسؤولين المتواجدين في الحفل بعمل مجموعة خدمات النظافة الصحية والأمن والزراعة وبدورهم الكبير وإخلاصهم في العمل باعتبارهم مساندين لبقية الخدمات الصحية بوزارة الصحة، بعدها قامت سعادة الوكيلة بمعية كبار المسؤولين لتكريم الموظفين المتميزين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star