الصحة تقيم فعالية اليوم العالمي لمكافحة قرحة الفراش

الصحة تقيم فعالية اليوم العالمي لمكافحة قرحة الفراش

08/12/2016


بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتورة عائشة مبارك بوعنق نظمت وحدة الجودة بقسم التمريض وللمرة الأولى فعالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة قرحة الفراش تحت شعار (إمنع قرحة الفراش) وذلك بحضوركل من رئيسة التمريض نورة السبيعي وعدد من إداريي مستشفى السلمانية الطبي ومسؤولي الأقسام والكوادر الطبية بوزارة الصحة ومجمع السلمانية الطبي.

الأحد - 4 ديسمبر 2016

وقد أشادت الدكتورة عائشة بوعنق خلال الإفتتاح بمستوى تنظيم الفعالية والهادفة إلى رفع مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، مؤكدةً على إهتمامها البالغ وتبنيها لحل الصعوبات التي قد تواجهها الأقسام في مواجهة تحديات قرحات الفراش.

كما قامت الدكتورة عائشة بوعنق بإفتتاح المعرض التثقيفي الصحي المصاحب والمقام بهذه المناسبة، كما أطلعت من جانبها على الأنشطة المقدمة من أقسام مجمع السلمانية المشاركة مثل قسم الجراحة وقسم الأطفال وقسم الباطنية وقسم جراحة الأوعية الدموية وقسم قسم العظام، قسم الكلى، قسم رعاية القلب، قسم العناية المركزة، قسم الأورام، قسم جراحة الأعصاب، قسم التغذية، قسم العلاج الطبيعي ومستشفى المحرق للمسنين، كما استمعت إلى شرح مفصل من جانب المنظمين والمشاركين.

تجدر الإشارة إلى أن إقامة هذه الفعالية تهدف بالدرجة الأولى إلى زيادة نسبة الوعي اللازم لدى الكادر الطبي والتمريضي بطرق منع حدوث وتطور قرحات الفراش لدى المرضى.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star