وزيرة الصحة تستقبل رئيس مجلس إدارة كيمز هيلث وتشيد بدعم القطاع الخاص للمنظومة الصحية في المملكة

وزيرة الصحة تستقبل رئيس مجلس إدارة كيمز هيلث وتشيد بدعم القطاع الخاص للمنظومة الصحية في المملكة

06/03/2023


استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، السيد أحمد جواهري رئيس مجلس إدارة كيمز هيلث والوفد المرافق له.


وخلال اللقاء نوّهت الوزيرة بالدور الداعم والمكمل لكافة المستشفيات والمراكز العلاجية والمتخصصة بالقطاع الخاص لصالح خدمة المنظومة الصحية بالمملكة، والذي يأتي في إطار متسق مع تطبيق نظام الضمان الصحي في المملكة.


كما أشادت بالشراكة الفاعلة والدعم المستمر المقدم من جانب كيمز هيلث في توفير خدمات الرعاية الصحية الشاملة والمتخصصة وذلك خدمةً لأفراد المجتمع البحريني وبشكل تنافسي للمواطنين والمقيمين بالمملكة، منوّهة سعادتها بدور وإسهامات إدارة كيمز هيلث خلال الانتشار العالمي لجائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).


وتم خلال اللقاء بحث واستعراض سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين بمختلف التخصصات والخبرات الطبية والاستثمار في القطاع الصحي والسياحة العلاجية، إلى جانب استقطاب عدد من أبرز البرامج التدريبية المعتمدة، والمزيد من الكفاءات من الكوادر الطبية الوطنية من أجل تعزيز جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة بالقطاع الصحي.


من جانبه أعرب السيد أحمد جواهري رئيس مجلس إدارة كيمز هيلث عن عميق شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة وللدعم الذي يحظى به كيمز هيلث، معرباً عن تطلعاته إلى تحقيق المزيد من النجاح وفتح آفاق التعاون المشترك خلال المراحل القادمة لما فيه صالح تطور القطاع الصحي في مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star