وزيرة الصحة تستقبل نائب رئيس جمعية الحكمة للمتقاعدين

وزيرة الصحة تستقبل نائب رئيس جمعية الحكمة للمتقاعدين

23/02/2023


أكّدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة على أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية لتحقيق المزيد من الإنجازاتوالمكتسبات النوعية التي تصب في صالح الوطن والمواطن، معبرةً عن اعتزازها بالمبادرات التي تعمل بجد واجتهاد لدعم المتقاعدين وتسهيلا لحصول على الخدمات التي تقدّمها لهم مختلف الوزارات الحكومية والقطاعات الخاصة.

 

جاء ذلك لدى استقبال سعادتها، الدكتور سعيد عباس السماك نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين، وبحضور عدد منأعضاء مجلس الإدارة، حيث تم بحث ومناقشة العديد من الموضوعات المشتركة وسبل تعزيز التعاون الثنائي. كما تمّ إهداء سعادة وزيرةالصحة الإصدار الخاص للمغفور له سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة "الداعية والمؤرخ والمفكر".

 

وأشارت سعادة الوزيرة إلى حرص وزارة الصحة على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، مؤكدة استعداد وزارة الصحةلدعم المبادرات التي تدعم مختلف شرائح المجتمع في الجانب الصحي، منوهةً بالدور الإيجابي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني، ومنبينها جمعية الحكمة للمتقاعدين، لمساندة الجهود الحكومية لتعزيز برامج التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

 

من جهته، أشاد الدكتور سعيد السماك نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الحكمة للمتقاعدين بجهود وزارة الصحة وسعيها الدؤوب لتقديمأفضل الخدمات الصحية في مملكة البحرين، منوهًا بالتعاون المستمر الذي توليه حكومة مملكة البحرين لمؤسسات المجتمع المدني، ومؤكداًعلى أهمية الاستمرار في تعزيز الجهود وتضافرها بين مختلف مؤسسات المجتمع من أجل تحقيق التطلعات والغايات المنشودة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star