وزيرة الصحة تتسلم رسالة الماجستير من الدكتور جمال صالح حول قانون الطب وأخلاقياته

وزيرة الصحة تتسلم رسالة الماجستير من الدكتور جمال صالح حول قانون الطب وأخلاقياته

20/02/2023


أكّدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، الحرص على تشجيع البحث العلمي والدراسات التي تسهم في عملية التطوير والتحديث الشامل لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للجميع، معربة عن اعتزازها وتقديرها للجهود المتميزة التي تقوم بها الكوادر الوطنية الصحية في مملكة البحرين وإسهاماتها في مجالات البحث العلمي.
 
جاء ذلك خلال استقبال سعادة وزيرة الصحة، الدكتور جمال صالح استشاري جراحة العظام، والذي سلمها نسخة من رسالة الماجستير في قانون الطب وأخلاقياته، والتي حصل عليها من كلية الجراحين الملكية الإيرلندية في دبلن.
 
وخلال اللقاء، أشادت وزيرة الصحة بمضامين رسالة الماجستير، وما اشتملت عليه من جهود هادفة لتطوير تقديم الخدمات الصحية، من خلال ما تطرقت له من مقترحات وتوصيات، متمنية للدكتور جمال صالح كل التوفيق في مسيرته العلمية نحو تطوير القطاع الصحي بما يصب في خدمة مملكة البحرين.
 
ومن جانبه استعرض الدكتور جمال صالح استشاري جراحة العظام ما تضمنته الرسالة من دراسة عميقة للطريقة المثلى لتعامل الأطباء والمهنيين الصحيين مع مختلف حالات المرضى، معبراً عن شكره وتقديره لوزيرة الصحة على دعمها الدائم واهتمامها بكل ما من شأنه تعزيز جودة وتميز القطاع الصحي في المملكة بما يعود بالنفع على الجميع.
 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star