على هامش مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي لعام 2023 المقام في دبي .. وزيرة الصحة تلتقي معالي وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية

على هامش مشاركتها في معرض ومؤتمر الصحة العربي لعام 2023 المقام في دبي .. وزيرة الصحة تلتقي معالي وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية

01/02/2023


أكّدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة أهمية استمرار تبادل الخبرات الصحية والطبية مع المختصّين والمعنيين بهذا القطاع من مختلف دول العالم، مشيرةً إلى دور التعاون الدولي الفعال في تطوير منظومات الرعاية الصحية المختلفة بما يحقق الأهداف المنشودة.
 
جاء ذلك خلال لقاء سعادتها مع معالي الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك على هامش مشاركة وزارة الصحة بمملكة البحرين في معرض ومؤتمر الصحة العربي لعام 2023 الذي تستضيفه إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 30 يناير إلى 2 فبراير 2023.
 
وخلال اللقاء، استعرضت سعادتها مع وزير الصحة السعودي التعاون الصحي بين البلدين الشقيقين، وما وصل إليه من تقدم في ظل التزام المملكتين الشقيقتين بتعزير التعاون الثنائي بينهما على كافة المستويات في إطار العلاقات التاريخية العريقة التي تربطهما. 
 
 
من جانبه، أكد معالي وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة على أهمية تدعيم التعاون والتنسيق المتواصل الذي يربط بين البلدين الشقيقين وبالأخص فيما يتعلق بالقطاع الصحي، كما وأعرب عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة مع مملكة البحرين في شتى المجالات، مشيداً بالتطور والازدهار الذي تعيشه المملكة في ظل قيادتها الحكيمة بكافة القطاعات التنموية وعلى وجه الخصوص تطور القطاع الصحي بالمملكة؛ والذي يشهد كفاءة عالية في مستوى الأداء.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star