لدى استقبالها عدد من أعضاء مجلس النواب ومجلس بلدي المحافظة الجنوبية.. وزيرة الصحة تؤكد أهمية تعزيز الشراكة الفاعلة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لمواصلة تحقيق الأهداف والإنجازات في القطاع الصحي

لدى استقبالها عدد من أعضاء مجلس النواب ومجلس بلدي المحافظة الجنوبية..  وزيرة الصحة تؤكد أهمية تعزيز الشراكة الفاعلة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لمواصلة تحقيق الأهداف والإنجازات في القطاع الصحي

05/01/2023


أكدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة أن التطوير المستمر الذي تشهده المنظومة الصحية يستهدف بالدرجة الأولى تعزيز جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمواطن، مؤكّدة أهمية تعزيز الشراكة الفاعلة والتعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في سبيل مواصلة ترسيخ تقدم القطاع الصحي واستدامته.
 
جاء ذلك لدى استقبال سعادة وزيرة الصحة لعددٍ من أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجلس بلدي المحافظة الجنوبية، وهم سعادة النائب بدر صالح التميمي، وسعادة النائب محمد موسى البلوشي، والسيد خالد صالح شاجرة عضو مجلس بلدي المحافظة الجنوبية، والسيد علي عبدالحميد الشيخ عضو مجلس بلدي المحافظة الجنوبية.
 
وقد تم خلال اللقاء استعراض سبل ومجالات تطوير الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين بشكل عام، والمحافظة الجنوبية بشكل خاص، بما يُلبّي التطلعات المنشودة انطلاقاً من أهداف المسيرة التنموية الشاملة، إلى جانب مناقشة المراحل التطويرية القادمة مع تطبيق الضمان الصحي، والذي من شأنه أن يسهم في تحسين تقديــم خدمــات صحية متكاملة بالاستخدام الأمثل للموارد مع الحرص على الحفاظ على كفاءة الخدمة الصحية وتقديمها بجودة وتنافسية عالية.

ومن جهتهم أعرب أعضاء مجلس النواب ومجلس بلدي المحافظة الجنوبية عن شكرهم وتقديرهم لسعادة وزيرة الصحة وللجهود والمساعي المثمرة التي تقوم بها وزارة الصحة لتطوير الخدمات الصحية وتعزيز كفاءتها، مثنيين على التعاون القائم بين السلطتين والذي أثمر عنه تحقيق العديد من الإنجازات في القطاع الصحي خدمةً للوطن والمواطن.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star