أشادت بدور المجلس في الارتقاء بالبرامج الصحية والتوعوية - وزيرة الصحة تستقبل مدير عام مجلس الصحة الخليجي

أشادت بدور المجلس في الارتقاء بالبرامج الصحية والتوعوية - وزيرة الصحة تستقبل مدير عام مجلس الصحة الخليجي

16/10/2022


أكدت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة على الدور المهم الذي يضطلع به مجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في تعزيز التنسيق والتكامل الصحي الخليجي، مشيدةً بالمستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون الصحي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة. 

جاء ذلك خلال لقاء سعادتها بمكتبها في وزارة الصحة بسعادة الأستاذ سليمان بن صالح الدخيل المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث أشادت سعادتها بجهوده في تطوير عمل مجلس الصحة الخليجي، معربةً عن تمنياتها له ولكافة القائمين على المجلس بمزيد من التوفيق والسداد في تحقيق الأهداف المنشودة والتطلعات المرجوة. 

وخلال اللقاء، تم استعراض جدول أعمال الاجتماع الخامس والثمانين لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، واستعراض عدد من البرامج الخليجية المشتركة ومحاور خطة مجلس الصحة الخليجي ومرتكزاتها الأساسية لبرامج الوقاية والتطوير والتوعية والدعم الصحي، علاوة على عدد من الموضوعات المتعلقة بأهداف مجلس الصحة الخليجي في المرحلة المقبلة، ومؤشرات عمل بعض البرامج والمبادرات الصحية المشتركة.

وثمّن المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدور الذي تقوم به وزارة الصحة بمملكة البحرين في دعم العديد من الحملات والبرامج الصحية التوعوية والتدريبية وعقد واستضافة المؤتمرات العلمية وتبادل الخبرات وإعداد الدراسات البحثية المهمة، لافتاً إلى دورها الكبير في تدعيم التعاون الصحي الخليجي والدفع به إلى آفاق أرحب.

كما هنأ الأستاذ الدخيل سعادة وزيرة الصحة بمناسبة تكريمها من قِبل منظمة الصحة العالمية في ختام أعمال لجنة الخبراء الاستشارية التابعة للمنظمة؛ والذي يؤكد جهود سعادتها المتميزة في مجال التطعيمات وإسهاماتها الواضحة في مختلف المجالات الطبية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star