سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين

28/08/2022


استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، سعادة السيد بيوش سريفاستافا سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين، لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين بالمجال الصحي، وذلك بحضور سعادة وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد المانع.
 
وفي بداية اللقاء، رحبت سعادة الوزيرة بالسفير الهندي وأشادت بعمق علاقات الصداقة المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الهند في مختلف المجالات.
وقد تم خلال اللقاء استعراض ومناقشة عدد من أبرز الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل بين الجانبين وبحث سبل الاستفادة من تبادل الخبرات الطبية بالقطاع الصحي والجينوم والبحوث والصناعات الدوائية، إلى جانب السياحة العلاجية.
 
من جانبه، أكد سعادة السفير الهندي على مستوى العلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين، مشيداً بالجهود وبالإمكانيات الكبيرة التي تبذلها مملكة البحرين في القطاع الصحي وسبل تنميتها، ومعرباً عن شكر وتقدير بلاده لما تتلقاه الجالية الهندية من رعاية من خلال المبادرات والمساعي المقدمة والمبذولة والتي تعكس وتجسد مدى اهتمام حكومة مملكة البحرين بتقدم القطاع الصحي وحفظ سلامة كافة أفراد المجتمع.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star