Responsive image

فتح باب التسجيل لمؤتمر البحرين الدولي لنقص المناعة المكتسبة - د.جميلة السلمان: ماضون في تعزيز المكاسب الطبية في المملكة

فتح باب التسجيل لمؤتمر البحرين الدولي لنقص المناعة المكتسبة - د.جميلة السلمان: ماضون في تعزيز المكاسب الطبية في المملكة

26/06/2022


تحت رعاية معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة يقام مؤتمر البحرين الدولي لنقص المناعة المكتسبة يومي 22 و23 سبتمبر 2022 وقد أكدت الدكتورة جميلة السلمان رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر أن اللجنة دشنت الموقع الرسمي للمؤتمر الذي سيقام في مملكة البحرين.

وأوضحت الدكتورة جميلة السلمان أن اللجنة المنظمة ماضية في مواصلة الاستعداد المبكر لتنظيم المؤتمر الدولي الذي سيشهد مشاركة نخبة من الخبراء العالميين والدوليين في مجال مكافحة الإيدز، مبينة إلى أن القطاع الطبي في مملكة البحرين يحظى باهتمام دائم من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه ومتابعة مستمرة ومساندة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وقالت الدكتورة جميلة السلمان "يأتي تنظيم المؤتمر في إطار الخطوات الرائدة التي تسير عليها مملكة البحرين على صعيد تنفيذ الخطط والمساعي لمكافحة مرض نقص المناعة المكتسب "الإيدز"، حيث تسير المملكة بخطى ثابتة نحو مواصلة التطور والازدهار في هذا الجانب بفضل الدعم والرعاية من جلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله".

 

فتح باب التسجيل

وأشارت الدكتورة جميلة السلمان إلى أن اللجنة المنظمة فتحت باب التسجيل للمشاركة في المؤتمر عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤتمر (www.educationplus.me)، وأضافت "يحتوي الموقع على كافة تفاصيل المؤتمر، وبإمكان الراغبين المشاركين في المؤتمر التسجيل عبر الموقع الالكتروني".

وتابعت "ستواصل اللجنة المنظمة تحضيراتها لاستضافة المؤتمر، حيث تحرص اللجنة على بذل الجهود لتأمين إخراج المؤتمر بأفضل مستوى تنظيمي وتحقيق كامل الاستفادة العلمية خصوصاً أن المؤتمر سيشهد مشاركة نخبة من الخبراء العالميين والدوليين، ونتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح".

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star