سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير مملكة البحرين لدى سوريا وتبحث تعزيز مجالات التعاون الصحي بين البلدين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل سفير مملكة البحرين لدى سوريا وتبحث تعزيز مجالات التعاون الصحي بين البلدين

05/04/2022


 

استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بأبراج الخير صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 أبريل 2022 سعادة السيد وحيد مبارك سيار سفير مملكة البحرين إلى الجمهورية العربية السورية.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة السفير، مؤكدةً علىعمق العلاقات التاريخية المتميزة والعريقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

كما أكدت سعادة وزيرة الصحة خلال اللقاء على السعي إلى تعزيز وتوطيدأطر التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين في المجال الصحي وذلك من خلال العمل على تفعيل مذكرات التفاهم وتبادل الخبرات بما يساهم في تحقيق سبل الارتقاء والتطوير بمستوى الخدمات المقدمة والتطلعات المستقبلية والأهداف المنشودة.

وقد تم خلال اللقاء بحث واستعراض عدد من أبرز الموضوعات والمشاريع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون المثمر بين البلدين خلال المراحل المقبلة. 

ومن جهته أعرب سعادة السفير عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة، مؤكداً على الاستعداد للمشاركة في تقديم كل ما من شأنه أن يساهم في دعم وتعزيز علاقات التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الصحي.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن خالص شكرها وتقديرهالسعادة السفير، متمنيةً له دوام التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية الجديدة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star