إغلاق مطعم ومخالفة 28 مطعما ومقهى لمخالفتها إجراءات المستوى الأصفر ضمن آلية الإشارة الضوئية

إغلاق مطعم ومخالفة 28 مطعما ومقهى لمخالفتها إجراءات المستوى الأصفر ضمن آلية الإشارة الضوئية

24/12/2021


أعلنت وزارة الصناعة والتجارة والسياحة عن إغلاق مطعما غلقًا إدارياً في محافظة العاصمة أمس، لمخالفته الإجراءات الاحترازية والاشتراطات المعلن عنها للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، المدرجة تحت المستوى الأصفر ضمن آلية الإشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لإحالة المطعم للجهات القانونية، فيما تم أيضاً مخالفة 28 مطعما ومقهى لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

جاء ذلك خلال الزيارات التفتيشية التي تمت بالتعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية، ووزارة الصحة، وهيئة البحرين للسياحة والمعارض، في إطار تكثيف الزيارات التفتيشية والتي تهدف إلى التأكد من التزام المنشآت بالاشتراطات الصحية والإجراءات المدرجة ضمن المستوى الأصفر وفق آلية الإشارة الضوئية لمستوى انتشار فيروس كورونا.

وقالت وزارة الصحة إنه تم أيضاً زيارة (23) صالونًا رجاليًا ونسائيًا، وجد منها صالونين نسائيين مخالفان لبعض الاشتراطات الصحية المطلوبة، وتم تحرير محضر متابعة لهما.

ودعت الوزارة الجميع إلى مواصلة الالتزام والتحلي بالمسؤولية العالية، والإبلاغ الفوري عن أي مخالفات أو تجاوزات يتم رصدها، موضحة أن هذه الخطوات المهمة تأتي لتأمين الصحة العامة للحد من انتشار الفيروس وضمان صحة وسلامة الجميع.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star