Responsive image

الوزيرة "الصالح" تستقبل الرئيسين التنفيذيين للمستشفيات والمراكز الصحية .. لتعزيز اطر التعاون المشترك بين مؤسسات القطاعات الصحية الحكومية ..

الوزيرة "الصالح" تستقبل الرئيسين التنفيذيين للمستشفيات والمراكز الصحية .. لتعزيز اطر التعاون المشترك بين مؤسسات القطاعات الصحية الحكومية ..

16/09/2021


استقبلت سعادة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بأبراج الخير بمنطقة السنابس، كل من الدكتور أحمد الأنصاري الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية وسعادة الدكتورة جليلة السيد جواد الرئيس التنفيذي لمراكز الرعاية الصحية الأولية، مثمنة التنسيق المشترك خلال المرحلة المقبلة وتعزيز أواصر العمل، والتعاون المشترك في جميع المجالات.

وفي بداية الاجتماع رحبت وزيرة الصحة بالحضور مثمنة حرص الجانبين على العمل لبذل الجهود المخلصة والكبيرة في سبيل التكاملية بين الأطراف المعنية بالشأن الصحي.

وخلال الاجتماع تطرق المجتمعون إلى إطار تعزيز العلاقات ومتابعة مستجدات المشاريع المشتركة إلى جانب استعراض الإنجازات والمستجدات والتحديات والحلول المقترحة الخاصة بالمبادرات والمشاريع المستقبلية والمقترحة.

وأكدت "الصالح" على أن الصحة محور أساسي يحظى بإهتمام رفيع من الحكومة الرشيدة بهدف خلق منظومة صحية متكاملة ومتطورة تواكب المستجدات وتمكّن المواطن والمقيم من الاستفادة من الخدمات الصحية على أكمل وجة، وتمنياتها للجميع بالتوفيق والسداد وإستمرار وزارة الصحة بتقديم مطلق الدعم لمؤسسات القطاع الصحي العام والخاص. 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star