Responsive image

وزيرة الصحة تستقبل سفير مملكة البحرين لدى جمهورية إندونيسيا بمناسبة تعيينه

وزيرة الصحة تستقبل سفير مملكة البحرين لدى جمهورية إندونيسيا بمناسبة تعيينه

13/08/2021


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة صباح اليوم الخميس الموافق 12 أغسطس 2021م في مكتبها بديوان الوزارة بأبراج بمنطقة السنابس، سعادة السفير أحمد عبد الله الهرمسي الهاجري بمناسبة تعيينه سفيراً لرئيس البعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى جمهورية إندونيسيا.
 
ورحبت الوزيرة "الصالح" بالسفير الهاجري، مهنأه على الثقة الملكية السامية بتعيينه في منصبه الجديد، متمنيةً له لنجاح في مهامه الجديدة وتنمية العلاقات في المجالات المشتركة وخصوصا ما يتعلق منها بالمجال الصحي. وأشادت وزيرة الصحة بالجهود الطيبة التي يبذلها السفير خلال مراحل عمله، والرامية إلى تعزيز مسيرة علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين والدول الصديقة.
 
وتم خلال اللقاء استعراض ومناقشة إمكانية وأوجه التعاون والشراكة بين وزارة الصحة وجمهورية إندونيسيا، في مجال تبادل الخبرات الطبية، إلى جانب التقنيات الحديثة في مجال الصحة الرقمية والبحوث وعلوم الجينوم. كذلك تم التأكيد على التنسيق لتطوير علاقات التعاون والتنسيق بين البلدين الصديقين من خلال مذكرات تفاهم وخطة عمل بين الجانبين.
وأشاد معالي سفير مملكة البحرين لدى جمهورية إندونيسيا بجهود سعادة وزيرة الصحة على تواصلها الدائم وحرصها على تطوير التعاون المشترك بين الدول الصديقة للاستفادة من لتطوير القطاع الصحي في مملكة البحرين، معربا عن شكره وتقديره لسعادتها، مؤكداً مواصلة الجهود لتوطيد وتوثيق العلاقات وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star